قررت الفنانة المصرية ياسمين صبري، أن تنهي جدلاً انتشر عنها في السنوات الأخيرة إنجابها لطفل منذ زواجها الأول، وإبعادها عن الأضواء.

لذا في جلسة الأسئلة والأجوبة قررت ياسمين صبري الإجابة على هذا السؤال عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
ياسمين صبري ترد على إخفاء ابنتها:
حيث أجابت الفنانة المصرية على سؤال أحد المتابعين والذي استفسر فيه عن عمر ابنتها وسبب إخفائها عن الأضواء لكن ياسمين صبري ردت باستنكار وقالت: “معنديش والله.. هخبيها ليه؟”. لتحسم ياسمين الجدل حول إنجابها من زوجها الأول.
أما عن أمنيتها في العام الجديد 2023 قالت ياسمين صبري أنها تتمنى رضا الله عليها وأضافت: “أتمنى ربنا يحبني أكتر، سنة جديدة سعيدة”.
كذلك شاركت صبري طريقتها الخاصة في إنقاص الوزن حيث سألتها متابعة عن سر خسارة الوزن وعن نظامها الغذائي وقالت: “تعلمت عن جسدي، وأعطيته ما يحتاجه، فأصبحت أخف وزناً”.
حقيقة ابنة ياسمين صبري:
وفي سبتمبر الماضي، انتشرت صورة لياسمين مع طفلة صغيرة لم تتجاوز 7 سنوات، وانتشرت شائعة تفيد أن الطفلة بنت ياسمين صبري وأنها تخفيها عن الإعلام.
لكن الحقيقة كانت غير ذلك، إذ اكتشف البعض أن الطفلة هي حلا هاني وهي ليست ابنتها، وأن الصور كانت أثناء مشاركتها التمثيل في مسلسل “فرصة ثانية” مع ياسمين صبري.
ياسمين صبري تجيب على الجمهور:
دائما ما تشارك الفنانة ياسمين صبري صورها على حسابها الشخصي على إنستغرام وكان آخر ما شاركته مقطع فيديو لها وهي تمسك بطلبها الخاص وحولها عدد من الطيور للصيد.
وفي وقتٍ سابق، فتحت ياسمين قلبها مع جمهورها، وأجابت على سؤال فوائد رياضة اليوجا، الرياضة التي تفضلها ياسمين صبري، وقالت إن اليوجا لها فوائد عديدة جسدية ونفسية، وأنها تؤمن بعلم الطاقة لكن بدون هوس.
وعن حياتها الشخصية، تلقت ياسمين سؤالاً، بشأن إخفائها تفاصيل عن حياتها وجعلها غامضة، وكتبت: لأن حياتي تخصني أنا ولن تكون للعلن.
وبشأن وجود صداقات لها في الوسط الفني، ردت: “لا، كلهم زملائي وبحبهم كلهم”، أنا عن وجود أعمال لها في رمضان 2023، قالت: “أيوة إن شاء الله”.