كشفت الفنانة نانسي عجرم عن الكثير من التفاصيل في حياتها الخاصة لأول مرة خلال لقائها مع الفنان أمير كرارة في برنامج سهرانين.

وقالت النجمة اللبنانية إن والدها علمها كل شيء من الصغر وإنه كان مؤمن بها للغاية. فأشارت إلى أنه علمها قيادة السيارات في سن الـ 9 سنوات.
عائلة نانسي عجرم:
وعن طفولتها قالت نانسي عجرم إنها كانت تردد الأغانى مع جدتها لوالدها من سن 3 أو 4 سنوات لافتة إلى دعم والدها لها وأنه كان يدفعها ويساعدها لتصبح مشهورة، كما كان يعلق بوسترات لحفلاتها على سور مدرستها.
وأضافت نانسي عجرم أن سبب نقلها من المدرسة كان بسبب أنها كانت ترى أنها صغيرة على تقديم الحفلات، وهو ما دفع والدها إلى نقلها لمدرسة أخرى.
تطرقت نانسي عجرم في حديثها لاستعادة حب الطفولة، فقالت إنها كانت تحب صديق لها وكان يتبادلان الجوابات والنظرات دون التحدث.
نانسي عجرم تتحدث عن شعورها بالإحباط:
وعن شعورها بالإحباط قالت نانسي عجرم: “من المؤكد أننى أصبت بوقت إحباط ففى عام 98 كنت سجلت ألبوما ولم ينجح النجاح المتوقع، وكان والدي يقف جانبي دائما ويدعمني، ولكنه في الآخر لا يملك الخبرة الكافية في المجال”.
وأضافت الفنانة اللبنانية: “لم يكن هناك أشخاص تساعدنا على ذلك، وأنا بطبعى لا أحب اللون الرمادي فإما أن أنجح أو لا أنجح، فكانت الفترة فترة ضياع بالنسبة لى فقررت الاعتزال وأن أجعل الغناء هواية ولكن والدي اعترض، إلى أن عرفت جي جي لمارا الذى اكتشفت أن زوجته كانت تحبنى جدا وتنبأت بنجاحي منذ البداية”.
وفاجأت نانسي عجرم جمهورها بكواليس أغنية أخاصمك أه، قائلة إن تلك الأغنية لم تكن في الألبوم من الأساس، وكان الألبوم قد انتهوا منه بعدها سمعت الأغنية، ليقرروا بعد ذلك تصويرها وتصبح هي الأغنية التي أدخلتها بوابة الشهرة.