فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق متابعيها بعودتها إلى مدير التصوير هيثم زنيتا بعد إعلان انفصالها عنه منذ أيام قليلة. وذكرت تقارير صحفية نقلاً عن مصدر مقرب

من الفنانة المصرية عودتها لزوجها السابق مدير التصوير هيثم زنيتا في الفترة السابقة، والأزمة التي كانت بينهم في الفترة الماضية والتي تسببت في انفصالهما قد انتهت.
وسبق وأن صرحت غادة عبد الرازق لإحدى الصحف المصرية حول علاقتها بهيثم زنيتا وقالت: «لم يكن هناك انفصال بيننا، كان مجرد خلاف في وجهات النظر بينهما وبعد فترة الانفصال تمت العودة، ولم يكن هناك طلاق بل خلاف وزال بعد عدة أيام».
وفي وقت سابق، أعلنت غادة عبد الرازق انفصالها عن زوجها خلال لقاء تلفزيوني معها في برنامج «ET» بالعربي لكنها لم تذكر أسباب الانفصال.

أخر زيجات غادة عبدالرازق
ارتبطت الفنانة المصرية بزوجها مدير التصوير بعد قصة حب قوية بدأت في عام 2013 وأعلنوا زواجهم بشكل رسمي في عام 2022، ويعد هيثم أخر زيجات غادة عبدالرازق، وذلك بعد اشتراك الثنائي في مسلسل سلطانة المعز الذي عرض في شهر رمضان الماضي.
واحتفل طاقم العمل بالمسلسل بهم في الكواليس، لكن الزواج لم يدم طويلاً حيث بدأت الخلافات في الظهور وفي شهر نوفمبر الماضي أعلنوا الانفصال بدون ذكر أسباب ليعودوا مرة أخرى بعد حل الخلافات بينهم.
يذكر أن غادة عبد الرازق شاركت زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا في أكثر من عمل درامي مثل مسلسل سلطانة المعز ومسلسل لحم رخيص.
وكان من المقرر أن تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في السباق الرمضاني المقبل لكنها اعتذرت عن مسلسل “تلت التلاتة” بعد خلاف مع زوجها، لكنها قررت في الوقت الحالي أن تستأنف تصوير مشاهد المسلسل مرة أخرى حيث تواصلت مع الشركة المنتجة لاستكمال مراحل التعاقد معها ومع باقي الفنانين المشاركين في المسلسل واختيار الممثلين للأدوار الشاغرة كي يبدأ التصوير معهم في شهر يناير المقبل ومن الفنانين الذين تم التعاقد معهم بشكل رسمي هو الفنان محمد القس.