تورينو (إيطاليا) (تقرير رويترز) – سجل أدريان رابيو هدفا في الشوط الثاني ليقود يوفنتوس للفوز 1-صفر على ضيفه روما ليقلص الفارق إلى نقطتين مع إنتر ميلان

متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت.

وتقدم يوفنتوس بهدف بعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني عندما تلقى رابيو، الذي تركه دفاع روما دون رقابة، تمريرة من دوسان فلاهوفيتش داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة بهدوء في الشباك.

وأنهى يوفنتوس العام في المركز الثاني برصيد 43 نقطة من 18 مباراة خلف إنتر الذي تعادل 1-1 مع جنوة يوم الجمعة ويملك 45 نقطة.

ويحتل روما بقيادة المدرب جوزيه مورينيو المركز السابع برصيد 28 نقطة.

وكشف روما عن نواياه الهجومية في بداية المباراة عندما أطلق برايان كريستانتي تسديدة مباشرة اصطدمت بالعارضة في الدقائق الأولى.

بعدها أعاد فلاهوفيتش فريقه يوفنتوس إلى المباراة، إذ صنع عدة فرص للتسجيل بينها تسديدة خلفية مزدوجة بعد مرور نصف ساعة تقريبا من المباراة.

وأبعد إيفان نديكا مدافع روما تسديدة مباشرة أطلقها فيليب كوستيتش من على خط المرمى قبل نهاية الشوط الأول.

وواجه روما، الذي عاد في النتيجة عدة مرات هذا الموسم، صعوبة في صناعة الفرص بعد تأخره في النتيجة باستثناء محاولة كريستانتي غير الناجحة من خارج منطقة الجزاء في الدقائق الأخيرة.

واقترب صاحب الضيافة من تعزيز تقدمه في الدقائق الأخيرة، لكن ويستون مكيني أهدر فرصة محققة من مسافة قريبة تصدى لها الحارس روي باتريسيو بالقدم.

وظن فيديريكو كييزا أنه ضاعف تقدم يوفنتوس قبل النهاية مباشرة، عندما تلقى كرة غيرت اتجاهها داخل منطقة الجزاء وحولها إلى الشباك لكن الهدف ألغي بداعي التسلل.