هل زهراش النتن فوق القانون ؟

استغربنا و نحن نشاهد فيديو صادر عن المسمى عبد الفتاح زهراش ..المحامي الغراق الذي ارتبط اسمه بخسارة اي قضية يكون بها ..المحامي الذي لايكلفه احد الا ان هوايته السطو على مٱسي الناس من اجل الاشهار و البوز الممنوع في مهنة المحاماة ..
و لكن ما يزيد استغرابنا ان هذا المحامي الفاشل سياسيا و الفاشل قانونا و المنبوذ مهنيا وسط المحامين و الذي يرتكب جميع المخالفات المهنية المنصوص عليها في قانون مهنة المحاماة .و الذي يرتكب جميع انواع جرائم السب و القذف و التشهير في القانون الجنائي ..السب و الشتم الذي اصبح يستهدف من خلاله الهيٱت القضائية و جميع محاكم المملكة المغربية ابتداءا من مراكش الى اكادير و اخيرا ارعد و ازبد في قاضي المحكمة الابتدائية الزجرية بالدارالبيضاء الذي طبق القانون و حكم عدلا و ان كنا لا نفهم كيف للعقوبة ضد ليلى الصرغاني ان تكون موقوفة التنفيد في حين ان اليوتوبرز الذين ادينوا بنفس التهمة التي ادينت بها من اجل التشهير و توزيع و تتبيت صور شخص .هم الان يقبعون في السجون بعقوبات حبسية نافدة و المدعوة الصرغاني مدانة بارتكابها تلك الجرائم و اكتفت المحكمة بالحبس الموقوف ؟ و لعل محكمة الاستئناف ستصحح العقوبة اكيد طبقا للقانون ..
و لكن زهراش فقط لما حكمت المحكمة ان موكلته زانية و ان علاقتها بالمحامي غير شرعية و بالتالي فابنتها ابنة زنى و لا تلحق ..هنا إنفجر زهراش و كنا ننتظر ان ينزع ملابسه امام الكاميرا او ان يندب خديه .
هل قضاة المغرب لا يسمعون ما يقال عنهم بلسان زهراش و الهيني ..
هل الودادية الحسنية للقضاة راضية عن الاتهامات الخطيرة و السب و القذف الذي يقال في القضاة ؟

هل السلطة القضائية و المجلس الاعلى للسلطة القضائية لن تتخد في حق هذين الشخصين اي اجراء قانوني ؟

هل سنظل يوميا نسمع الاهانات عن قضاة المغرب و لا من يحرك الساكن ؟

هل نادي قضاة المغرب راضي على ما يسمعه المغاربة عن قضاة المغرب ؟

هل القضاء عاجز عن حماية سمعته امام هذين النكرتين ؟

..و لازلنا في استغراب منا كيف لهذا المحامي ان يرتبط بهذا الملف بهذا الشكل الهيستيري الغير منطقي..هل هو تصفية حسابات مع خصومه.لانه يظهر جليا ان الشخص اصبح مريضا بالطرف الثاني بالملف و هو المحامية الابراهيمي .التي يذكرها في جميع تصريحاته الغبية بانفعال كبير مما يؤكد انهزامه امامها .و انها فعلا قوية لم يستطع نزع ابتسامتها و ثقتها بنفسها و علمها الواسع بالقانون ..فنراها في مداخلاتها التي وصلت للعالمية من خلال قنوات دولية معروفة استضافتها و هي في كامل رزانتها و هدوئها و نقاشها القانوني ..امام زهراش الذي اصبح يوتيوبرز و لم يعد محاميا و هو ينفت لعابه هنا و هناك بأسلوب مقيت غير حضاري و هذا ليس بغريب عن من تربى بين ارجل الشيخات و العاهرات في غياب امه الشيخة التي قتلت شخصا في سهرة ماجنة و هي في حالة سكر فتم اعتقالها و حكمت بالمؤبد قبل ان تحدد العقوبة الى عشرون سنة ..
زهراش تربية الشيخات معروف بالتحرش الجنسي بموكلاته و بزميلاته في المهنة .اللواتي يشتكين من اسلوبه الفج و تحرشه الدائم بهن و منهن ايضا المحامية مريم الادريسي التي اخبرت الجميع ان زهراش يتحرش جنسيا بها رغم انها على علاقة جنسية هي ايضا باحد المحامين المتزوجين بمكناس ..
فعلا انها شااابكة بين المحاميات و المحامون الذين يدافعون عن فروج العاهرات و ما هم و هن الا يدافعون عما يرتكبونه في الخفاء ..
زهراش النتن دو الرائحة الكريهة جدا و التي يشتكي منها كل من وقف امامه او مر بجانبه ..و هو سبب العقوبة التي نالها المديمي ابتدائيا و التي سيعرف المديمي عاجلا او اجلا ان زهراش و الهيني كلاب خائنة يخدمون مصلحتهم تماما كما فعلوا مع المهداوي الذي لم يعلم حقيقتهم الا بعد فوات الاوان و لكنه استفاق بعد سجنه و لقنهم درسا لن ينسوه ابدا و لم يقوو على اجابته .فقط لانه لم يقل فيهم الا الحقيقة ..
و نتمنى ان يستفيق المديمي قبل فوات الاوان ..
زهراش ابتعد عن ملف المديمي الذي جعله وسيلة استرزاق و بسببه طلب المعونات و المساعدات المالية من الجالية المغربية و تحصل على الملايين من هذا الملف و تفرغ فقط لفروج العاهرات في جمعية حماية الفروج فذاك فقط هو مقامه و عرقه و تربيته….
اما الاحزاب سياسية فقد كانوا سباقين لمعرفة معدنه الدنئ و عرقه العاهر عهر تفكيره و تربيته و يكاد يكون مطرودا من جميع الاحزاب المغربية …
فأنشئ حزب يكون شعاره الجهاز التناسلي و ترأسه ليكون لك عنوان وجهك و رائحتك النتنة..
و من هنا نطلب من رئاسة النيابة العامة و من الرئيس المنتدب للسلطة القضائية متابعة زهراش و الهيني عن كل ما صدر عنهما من اهانات دائمة و مستمرة و متتالية لجهاز القضاء بالمغرب ..
فالقضاء خط أحمر

قادر الريفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *