اللاعب البرازيلي الشاب نيمار اكد إنه لو كان عليه التصويت اليوم لأفضل لاعبي العالم “لاخترت ميسي”، معتبرا أن الأرجنتيني أسطورة كروية مثله مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو،

في الوقت الذي شدد فيه على أن حلمه لا يزال أوروبا.
وقال نيمار في تصريحات لـ “برنامج الساعة 12” بإذاعة (راديو كوبي) الإسبانية بعد منتصف الليلة الماضية، ردا على سؤال حول ميسي وكريستيانو: “إنهما لاعبان عظيمان، نجمان أي فريق يرغب في امتلاكهما، فلكل منهما مميزاته ولا توجد مقارنة بينهما. إنهما أسطورتان كرويتان، نجمان، معشوقان”. وأضاف “إذا ما سألتني أي منهما اختار لفريقي، سأختار أي واحد، لكن لو كان علي التصويت اليوم لأفضل لاعبي العالم، لاخترت ميسي”.
وأبدى هداف سانتوس البرازيلي إعجابه بطريقة لعب المنتخب الإسباني بطل العالم وأوروبا، لكنه فضل عدم مقارنة راقصي السامبا بالماتادور: “البرازيل تمتلك كرة تختلف عن أي دولة أخرى. لو نظرت إلى اللاعبين الذين مروا على المنتخب البرازيلي، إنهم كثيرون. أثق كثيرا في زملائي وأعرف أننا سنقدم مونديال رائعا”، في إشارة إلى كأس العالم 2014.

“احلم باللعب في اوروبا لكن لا اعرف متى”
ولا يزال نيمار (21 عاما) يحلم باللعب في القارة العجوز “نعم، إنه حلم ولا يزال كذلك. لا أعرف إذا ما كان قريبا أم لا. متى؟ سأقرر أنا ذلك”. ولا يميل نيمار إلى ريال مدريد أكثر من برشلونة أو العكس “ليس لدي أي تفضيل لأحدهما على الآخر. إنهما ناديان عظيمان، يحترمهما العالم ولكل منهما تاريخه ولاعبوه الرائعون. في الأعوام الأخيرة، أصبح برشلونة مرغوب من الجميع لأدائه. إنه واحد من أفضل فرق العالم”.
وأوضح البرازيلي أنه يحتفظ بعلاقات صداقة مع العديد من مواطنيه الذين يلعبون في دوري الليجا: “في إسبانيا لدي من الأصدقاء داني ألفيش وأدريانو وليو بابتيستاو، لاعب رايو فاليكانو الذي لعبت معه صغيرا، وهو صديق حميم وأنا سعيد لنجاحه. في المنتخب تعرفت أيضا على فيليبي لويس وجوناس ودييجو ألفيش. لدي العديد من الأصدقاء هناك”. واعتبر اللاعب أن داني ألفيش هو أكثر من يدعوه إلى الانضمام لبرشلونة “إنه يطالبني بذلك كثيرا. يحدثني عن الليجا، وعن التجربة، لقد كان دوما صديقا لي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *