نشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر حسابها الرسمي على الانترنت صورة تجمعها بوالدتها التونسية ، حيث لاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور.

كما قام حساب معجبي نادين بإعادة نشر الصورة وتمنوا لوالدة نادين الصحة والعافية والعمر المديد.
من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني كانت نادين قد فجرت مفاجأة بإعلان غيابها عن الموسم الرمضاني 2022 وذلك خلال حفل جوائز الموريكس دور الذي أقيم مؤخراً الأمر الذي جعل الجمهور يبحث عن مصير الموسم الثاني من مسلسل “عشرين عشرين” الذي تتصدى لبطولته برفقة النجم السوري قصي خولي.
وكان المنتج صادق الصباح قد كشف في حديث خاص لـ “سيدتي نت” أن الموسم الثاني من المسلسل سيرى النور بعد موسم رمضان المقبل وأنه سيكون مسلسلاً قصيراً .
وحصلت نادين على جائزة أفضل ممثلة لبنانية عربية عن دوريها في مسلسلي “عشرين عشرين” و”خمسة ونص” خلال حفل جوائز الموريكس دور.
كما تحضر نادين حالياً ببطولة مسلسل “صالون زهرة” برفقة النجم السوري معتصم النهار وهو من تأليف ندين جابر وإخراج جو بو عيد والذي يعرض على منصة “شاهد” ويلقى العمل نجاحاً كبيراً.
كما احتفلت نادين قبل فترة بعيد ميلاد ابنها جيوفاني وبحضور ابنتها هافين، ووجهت له رسالة مؤثرة تمنت فيها أن يطول عمره حتى تحتفل بزفافه، ودعت له أن يقابل في طريق المستقبل من يخافوا الله ويبعد عنه “ولاد الحرام”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *