اعترف النجم والهداف الارجنتيني ليونيل ميسي بأن المشاكل التي أحاطت به خارج الملعب هي السبب الرئيسي لهبوط مستواه في العام الماضي رفقة نادي برشلونة، وعدم ظهوره
بالمستوى المعتاد منه مما تسبب في خروج ناديه خالي الوفاض من كافة مسابقات الموسم الماضي. ميسي كان قد تعرض لحملة انتقاد كبيرة من قبل الصحافة الإسبانية عقب هبوط مستواه في النصف الثاني من الموسم الماضي ومتابعته في موقف المتفرج لبرشلونة وهو يودع بطولة دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي وبعدها يخسر لقب الليجا في الجولة الأخيرة لحساب أتليتكو مدريد.
وعلل ميسي أسباب ذلك لموقع ناديه الرسمي قائلا: “أنا سعيد، الحقيقة أنني بدأت الموسم بصورة مختلفة عما كانت عليه في الموسم الماضي، لقد مررت بعام صعب نظرا لما كان يحدث خارج الملعب، ونظرا لإصابتي والأداء الذي كنت عليه، ولكن هذا العام البداية كانت مختلفة وأشعر أنني في أفضل حالة. في العام الماضي حظيت بموسم متفاوت، لقد غبت نتيجة الإصابات وفوت بعض المباريات، ثم عدت إلى الملعب والأمور لم تنته على أفضل نحو، لقد كان عاما أحاول نسيانه بسرعة من أجل العودة لأفضل مستوى لي، ولحسن الحظ أشعر الآن بأنني بخير”.
وواصل حديثه وهو الذي بات قريبا من هدفه رقم 400 رفقة برشلونة “لقد اعتدنا على الخروج بألقاب في كل موسم، وربما لم نكن نعي جيدا قيمة ما كنا نربح، لقد كان عاما محبطا للفريق أيضا فنحن لم نربح أي شيء، والآن وبعد تجربة النجاح من جديد عرفنا معنى وقيمة البطولات وهذا لأننا أدركنا جيدا صعوبة الوصول إليها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *