سجل توماس مولر هدفين واضاف البديل ماريو جوتسه هدفا ليقودا بايرن ميونيخ لبداية قوية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بالفوز بثلاثية دون رد،

لاعبو بايرن يحتفلون بالتسجيل في مرمى اولمبياكوس بدوري ابطال اوروبا

على مضيفه اولمبياكوس يوم الاربعاء.
واستحوذ بايرن على الكرة لفترات طويلة في مباراة ممتعة بالمجموعة السادسة وظهرت خطورة روبرت ليفاندوفسكي قبل أن يهز مولر شباك حارس اولمبياكوس روبرتو من تمريرة عرضية عرفت طريقها للمرمى في الدقيقة 52.
وكافح اولمبياكوس امام مشجعيه وبدا المهاجم النيجيري ايدي براون قريبا من التسجيل في مناسبتين.
لكن فريق المدرب ماركو سيلفا لم يستطع ادراك التعادل وكان بايرن هو من ضاعف الغلة بهدفين سريعين في الدقائق الاخيرة عبر جوتسه ومولر من ركلة جزاء بعدما خارت قوى الفريق المضيف.
وبهذا الانتصار، حافظ بايرن ميونيخ تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا على بدايته المثالية للموسم بعدما حقق ستة انتصارات في كل المسابقات.
وبدا بايرن مسيطرا رغم غياب العديد من اللاعبين البارزين من بينهم الجناحان ارين روبن وفرانك ريبري بسبب الاصابة اضافة الى ثنائي الدفاع هولجر بادشتوبر ومهدي بنعطية.
لكن الفريق المضيف هو الذي لاحت له اول فرصة خطيرة في الدقيقة 20 بعدما لعب فيليبي باردو تمريرة عرضية اصطدمت باحد اللاعبين وغيرت اتجاهها لتصل الى براون الذي كان بمفرده في المنطقة.
لكن ضربة رأس اللاعب النيجيري الضعيفة من مسافة قريبة وصلت بسهولة الى الحارس مانويل نوير.

الفريق الالماني يكسر حالة الجمود في بداية الشوط الثاني
واقترب بايرن من افتتاح التسجيل بعد ست دقائق أخرى بعدما سدد ليفاندوفسكي ضربة رأس نحو المرمى لكن ايدي انقذها من على الخط، كما اهدر مهاجم بايرن فرصة اخرى في الدقيقة 35 عندما تصدى روبرتو برشاقة لتسديدته.
وكسر الفريق الالماني حالة الجمود في بداية الشوط الثاني بعدما لعب مولر تمريرة عرضية سكنت الزاوية العليا لمرمى روبرتو.
وأهدر الفريق اليوناني فرصة سانحة للتعادل قبل سبع دقائق من النهاية عندما سدد لياندرو سالينو في الشباك الجانبية من مسافة قريبة.
ورغم الضغط المتأخر من اصحاب الارض ضاعف بايرن الغلة عندما تخطى جوتسه اثنين من مدافعي اولمبياكوس وخدع الحارس بتسديدة من زاوية صعبة في الدقيقة 89.
واكمل مولر الثلاثية من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق بايرن النقاط الثلاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *