تقرير رويترز) – أحرز ديلون بروكس 23 نقطة وأضاف زميله ديزموند بين عددا مماثلا من النقاط ليقودا فريقهما ممفيس جريزليز للانتفاض في الربع الأخير والفوز خارج ملعبه

 114-106 على مينيسوتا تيمبرولفز في المباراة السادسة من المرحلة الأولى من الأدوار الإقصائية للقسم الغربي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مساء الجمعة.
وبهذا الانتصار فاز ممفيس 4-2 في النتيجة الإجمالية لهذه المرحلة والتي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات وتأهل لمواجهة جولدن ستيت وريورز صاحب التصنيف الثالث في المرحلة التالية.
وستقام المباراة الأولى بين الفريقين مساء الأحد في ممفيس.
ونجح ممفيس صاحب التصنيف الثاني في تحقيق الفوز الرابع رغم تأخره بفارق 13 نقطة عن مضيفه في الربع الثالث لكنه تفوق 40-22 على منافسه في الربع الأخير لينجح وللمرة الثالثة في قلب تأخره برقمين مزدوجين إلى انتصار.
وأحرز جارين جاكسون 18 نقطة وسيطر على 14 كرة مرتدة للفريق الفائز بينما أضاف زميله براندون كلارك 17 نقطة إلى جانب السيطرة على 11 كرة مرتدة.
وكان أنطوني إدواردز أفضل مسجلي مينيسوتا برصيد 30 نقطة بينما أحرز زميله جيدن ماكدانيالز 24 نقطة. كما أحرز كارل أنطوني تاونز 18 نقطة لأصحاب الأرض وسيطر على 10 كرات مرتدة لكن الفريق ودع البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *