وقال الناطق بلسان الشرطة “بفضل تحقيق معقد وجذري قام به فريق تحقيق خاص في الشرطة ، تم فك رموز حادثة إطلاق النار التي وقعت يوم 12/10/19 في شارع الملك سليمان في الرملة ، مما أدى إلى إصابة أحد سكان المدينة البالغ من العمر 41 عامًا بإصابات بالغة .
هذا وتبين من مواد البينات التي جمعها طاقم التحقيق أنه في ساعات مبكرة من صباح يوم الحادث، كان الضحية في طريقه إلى المسجد الكبير في السوق البلدي في مدينة الرملة، وعندما اوقف سيارته في شارع بالقرب من المسجد، اقترب رجل مجهول من سيارته وأطلق عدة رصاصات على الضحية ، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة. هذا ولاذ المشتبه بالفرار من المكان على الاقدام، أما المصاب احيل لتلقي العلاج الطبي في المستشفى” .

” ضبط مسدس ”
واردف البيان :” فور وقوع الحادث ، شرعت قوات معززة من الشرطة بأنشطة مسح وتفتيش على طول مسار هروب المشتبه وضبطت مسدسا يشتبه انه استخدم على يد المشتبه لإطلاق النار. هذا وتبين ايضا ان إطلاق النار وقع في سياق نزاع بين عائلات في الرملة.
بعد جمع البينات والأدلة على يد خبراء التشخيص الجنائي من مسرح الجريمة، وبحث طريق الهروب ، الى جانب تحليل كاميرات المراقبة تم تحديد هوية المشتبه به بإطلاق النار ” .
ومضى البيان :” بفضل نشاط ميداني وتحقيقي تم تحديد مكان المشتبه وتم القاء القبض عليه في نهاية شهر أوكتوبر 10 واحيل الى التحقيق في مركز الشرطة. تم تمديد توقيف المشتبه البالغ 19 عام من سكان مدينة الرملة على يد المحكمة من وقت لآخر ، ومع نهاية التحقيق، قدمت النيابة العامة في نهاية الاسبوع تصريح مدعٍ حول نيتها لتقديم لائحة اتهام ضد المشتبه تنسب له المسؤولية لارتكاب الجريمة” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *