فاطمة فايز فتاة مغربية في 39سنة من عمرها لت تتم دراستها حيت تركت التعليم قبل الحصول على بكالوريا التعليم الثانوي عملت كمصيفة طيران لإحدى الشركات الخاصة ولكنهم قامو بطردها لسوء تصرفاتها حيث كانت تقوم بإعطاء واخد ارقام المسافرين على الدرجة الأولى. .وهي من عائلة بسيطة مغربية يعاني أصحابها من هشاشة التعليم وعدم الارتباط الأسري والتفسخ الأخلاقي و تنحدر من شمال المملكة تدعي أنها سفيرة النوايا الحسنة لدى هيئة الأمم وأنها ملكة جمال المغرب لسنة 2011…. .
وكما عودنا قرأنا نبحث دائما عن الحقيقة …اتصلنا بهيئة الأمم المتحدة بجنيف فأكد وإلينا ..ان لدى المغرب سفيرة وحيدة لدى الأمم المتحدة وهي صاحبة السمو الملكي الأميرة لالا مريم شقيقة ملك المغرب….الشيء الدي جعلنا نبحث أيضا عن ملكة جمال المغرب لسنة 2011 وكانت المفاجأة إنها المغربية ايمان الباني وليست فاطمة فايز. …ومع كل هده الحقائق وجب علينا أن نسأل من هي فاطمة فايز ؟ ومن ورائها؟ ولماذا هدا الكم الهائل من الأكاذيب؟ ؟؟؟؟
كثفنا بحتنا داخل المغرب وخارجها وركزنا علي مصرخصوصا نظرا لكثرة زيارات فايز لها .

وكان النتيجة صادمة ؛وإليكم ماوصلنا له:

تعمل فاطمة فايز ضمن شبكة دعارة دولية يديرها تونسي الجنسية ويدعي محمد بن صدوق برهومي. ..ويعمل لديهافتيات من تونس والمغرب ومصر وتعمل على الدعارة مع الخليجين في الفنادق الفخمة المصرية والمغربية ….مقابل مبالغ مادية من 500 دولار إلى 1000 دولار للساعة تحصل الفتاة منها على 200 دولار بينما يحصل مديرها ومن يحميه على الباقي
وكان الصادم لنا هو اسم الشخصية التي تحمي هاته الشبكة في المغرب! !!!!!!!

إنه وكيل ملك مدينة طنجة محمد الموساوي.
حيث ان مهمته هو حماية فاطمة فايز ؛ومن يعملون داخل الشبكة في المغرب. ……
وقد ظهر دالك جليا بل وتأكد نا منه من خلال منعه لفاطمة فايز بالذهاب إلى مفوضية شرطة تطوان والحسيمة للاستفسار منها حول انتحالها لصفة سفيرة النوايا الحسنة وانتحال صفة الدبلوماسي الدولي من أجل النصب وتسهيل أمور الدعارة واختباءها عنده …..حسب ما جاء على لسان فاطمة فايز شخصيا. …
ليس هدا فحسب بل إن وكيل نيابة طنجة محمد الموساوي قام بسب رئيس تحرير مجلتنا دون سابق معرفة أو أية عداوات مسبقة فقط لعلمه اننا نقوم بالتحري عن الموضوع.
….ان أمثاله يعتبرون عارا على مهنة القضاء ….لدا نطلب من السيد وزير العدل المغربي فتح تحقيق مع المدعو محمد الموساوي ومعاقبته اشد العقاب لاستغلاله منصبه أبشع استغلال .مدمرابدالك هيبة القضاء المغربي وضاربا كل المواثيق والأعراف التي تقوم عليها العدالة. ….
وحتى يكون عبرة لغيره.
وفيما لاتزال فاطمة فايز مختبءة وهاربة من العدالة يواصل الموسوي تهديد الفيسبوكين على صفحته في شبكة التواصل بالحبس والاعتقال…..

كما ونطلب من الأجهزة الأمنية إلقاء القبض على هاته الشبكة داخل المغرب وخارجها وعلى رأسها كل من فاطمة فايز .محمد الموسوي .محمد بن صدوق برهومي. ….
لأنها تساهم في إعطاء صورة سيئة عن المغرب وعن المرأة المغربية التي نكن لها كل التقدير والاحترام .

المستشار أحمد سليمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *