شاركت النجمة اللبنانية، سيرين عبدالنور، متابعيها عبر حسابها في موقع ” التواصل “، قضاءها نهاراً مميزاً في دبي، معبرة عن سعادتها بتفاصيل اليوم، والأشخاص الذين كانوا سبباً فيه.

وظهرت عبدالنور، رفقة زوجها رجل الأعمال فريد رحمة، وابنيها: تاليا رحمة، وكريستيانو رحمة، من داخل “حمام السباحة” الواقع في في فندق أتلانتس النخلة، على جزيرة نخلة جميرا في مدينة دبي.
وكانت الأسرة تستمتع بأجواء المياه المتميزة في هذا الوقت من العام، إضافة إلى جعل اليوم مميزاً من خلال الترفيه مع الدلافين حيث ظهروا جميعهم وهم يداعبونها، ويلتقطون الصور التذكارية التي توثق تلك الرحلة، والتي تأتي قبل انطلاق الموسم الدراسي الجديد.

وعلقت عبدالنور، قائلة: “كان نهار كتير حلو.. تاليا وكريستيانو انبسطوا.. شكراً لكل الأشخاص ياللي خلوا النهار يكون مميز.. دبي”.
 
وحظيت الصور، التي نشرتها سيرين عبدالنور، بتفاعل واسع بين مرتادي التواصل الاجتماعي، إذ أعجب بها قرابة 250 ألف شخص، وسط تعليقات أشادوا فيها بأجواء الإجازة.

وأقامت سيرين عبدالنور، قبل أيام، حفلاً هادئاً لزوجها فريد رحمة، بمناسبة عيد ميلاده وسط أجواء عائلية، إذ شاركت المتابعين والجمهور فيديوهات وصوراً نشرتها عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “إنستغرام”، وفيها يظهر قالب الكيك والشموع المضيئة في المكان المظلم بشكل أعطى جانباً رومانسياً للمناسبة. 

يذكر أن آخر أعمال سيرين عبدالنور كان مسلسل “دور العمر”، الذي عرض مؤخراً على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من كتابة المخرج ناصر فقيه، وإخراج سعيد الماروق، فيما شاركها العمل الفنان عادل كرم، ودارت أحداث المسلسل عن الجريمة والحب وتألف من 10 حلقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *