زلاتان إبراهيموفيتش الهداف السويدي لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي، طمأن جماهير النادي على مستقبله، مؤكدا أن وكيل أعماله مينو رايولا، يتفاوض الآن مع الإدارة،
من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي حول العقد الجديد. وانضم أسطورة السويد إلى كبير إنجلترا على المستوى المحلي الصيف الماضي، قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، وحتى الآن، تمكن من تسجيل 26 هدفا من مشاركته في 41 مباراة في كل البطولات، ليؤكد بشكل عملي أنه صفقة ناجحة بكل المقاييس.
ويعرف السلطان أن الشائعات دائما ما تطارده، ومؤخرا ارتبط مستقبله بالعودة إلى الدوري الايطالي عبر بوابة نابولي أو فريقه السابق ميلان، فضلا عن رغبة العديد من الأندية الصينية وكذلك الأمريكية في الحصول على خدماته، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 35 عاما أنهى الجدل حول كل ما يكتب في الصحف على مستقبله. وقال لصحيفة مانشستر المسائية “لقد بدأنا المفاوضات.. ودعونا ننتظر لنرى ما سيحدث. لدي خيار البقاء لموسم آخر، وأريد أن أفعل أشياء كبيرة طالما أنا هنا. أود القول بأنني أستمتع في هذا النادي الرائع، بلا شك هو واحد من أكبر الأندية في العالم، ويملك مدرب عظيم”. في إشارة واضحة إلى مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي عمل معه من قبل في جوسيبي مياتزا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *