للاعب الأرجنتيني ومهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا، مطلوب في اجندة مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل،
وذلك بعد تقليص عقوبة حرمانه من التعاقدات. وكانت محكمة التحكيم الرياضي “تاس”، قد أعلنت مؤخرا تقليص عقوبة حرمان ريال مدريد من التعاقدات إلى فترة واحدة فقط (يناير 2017) وبذلك يستطيع النادي الدخول إلى الميركاتو الصيفي المقبل. ووفقا لما نشره موقع أرجنتيني، فإن ريال مدريد سيتجه للتعاقد مع باولو ديبالا، في الصيف المقبل وذلك بعد تخفيض عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
وأضاف الموقع: “ديبالا الذي سجل 24 هدفا خلال 45 مباراة مع يوفنتوس، يعد هدفا لزين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي ولفلورنتينو بيريز رئيس النادي أيضا. من المنتظر أن تكون المفاضلة بين ديبالا وبيير أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني لتعزيز هجوم ريال مدريد في صيف 2017”. وتابع “من ناحية أخرى ريال مدريد سيبحث بيع لاعبيه خاميس رودريجيز وإيسكو، من أجل توفير الأموال اللازمة لإتمام التعاقد مع ديبالا أو أوباميانج”.
وأتم “رودريجيز عبر عن رغبته في الرحيل قبل أيام، في حين كان أيسكو على وشك المغادرة خلال الميركاتو الصيفي الماضي ولكنه فضل البقاء والقتال من أجل مركز في تشكيلة زيدان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *