وزيب جوارديولا المدرب الاسباني لنادي بايرن ميونخ، اعترف بأن الخسارة بهدف نظيف على أرضية ملعب أتلتيكو مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أوروبا ،
تعد نتيجة سيئة، لكنه أكد بأنه حظوظ فريقه ما زالت قائمة مشيرا إلى إمكانية قلب الطاولة في “آليانز آرينا”. المدرب الإسباني استهل حديثه قائلا “بدأنا المباراة بشكل خاطئ، والهدف كان نتيجة لنسقنا المنخفض. الكرة كانت بطيئة لأن أرضية الملعب لم تساعدنا، لكنا تحسنا كثيرا في الشوط الثاني وخلقنا عددا كافيا من الفرص للتسجيل. الأتلتيكو فريق جيد في كل شيء، لكن الحسم سيكون في ميونيخ.. لا يجب أن نهاجم بتهور في الإياب مثل ما فعلنا أمام ريال مدريد في السابق”.
ثم أضاف في سياق متصل “هدف ساؤول كان رائعا، وهو لاعب مميز. الهدف كان بسبب أخطائنا، لكن لا يمكنني أن ألوم اللاعبين على شيء. أنا سعيد بالطريقة التي لعبنا بها رغم أننا لم نفز. علينا أن نقدم مباراة أفضل في ميونيخ، والخصم سيأتي للدفاع عن نتيجته”. وأنهى حديثه “النتيجة التي حققناها ليست جيدة، وعلينا أن نكون جاهزين ذهنيا لمباراة الإياب من أجل تخطيها. نحتاج لكثير من الصبر وللعب بذكاء، فهدف وحيد سيكون كفيلا بتعديل الكفة والعبور للأشواط الإضافية على الأقل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *