يعوّل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على لاعبين محددين للفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك بعد أن تم الإعلان عن استئناف البطولة

 في 11 من شهر يونيو المقبل.
وتبقى لريال مدريد 11 مباراة في الليجا، وهو يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب خلف الغريم التقليدي برشلونة، وما زال الفريق يؤمن بقدرته على تحقيق اللقب كون الفارق ليس كبيراً مع المتصدر.
وذكر موقع ديفنسا سنترال أن زيدان يضع ثقته بالثنائي كريم بنزيما وإدين هازارد لقيادة الفريق للانتصارات في المباريات المقبلة وتحقيق اللقب، مستغلاً خبرتهما وإمكانياتهما الكبيرة.
وأوضح الموقع الإسباني الشهر أن كريم بنزيما رغم تراجع مستواه في الأسابيع الأخيرة قبل التوقف، إلا أنه ما زال المهاجم الأفضل في الفريق، وقدم أداء جيد في الموسم الحالي، يكفي أنه سجل 19 هدفاً في مختلف البطولات.
وأضاف التقرير أن عودة إدين هازارد من الإصابة وجاهزيته الكاملة لخوض المباريات تجعل زيدان أكثر تفاؤلاً بتحقيق اللقب، ومما لا شك فيه أنه سيعتمد عليه بشكل أساسي بجوار بنزيما لكي يقودا خط الهجوم.
وهناك تناغم كبير ظهر بين هازارد وبنزيما في التدريبات خلال الأيام الماضية، ويؤكد موقع ديفنسا سنترال أن اللاعبين منسجمين معاً، وهو الأمر الذي سيعتمد عليه زيدان في المرحلة المقبلة.
وأبدى إدين هازارد إعجابه بكريم بنزيما بعد أن وصل إلى ريال مدريد ولعب بجواره، وبات مقتنعاً أن النجم الفرنسي ليس أفضل مهاجم في النادي الملكي وحسب بل الأفضل في مركزه بالعالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *