كشفت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية، أن تعاقد ريال مدريد مع بول بوجبا سيخلق عدة مشاكل بين لاعبي النادي الملكي، خاصة الثنائي سيرجيو راموس وكاسيميرو.

ويعتبر زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، من أشد المعجبين بمواطنه بول بوجبا، وحاول التعاقد معه مطلع الموسم الجاري لكن مانشستر يونايتد رفض التخلي عن اللاعب.
وأشارت الصحيفة أنه على الرغم من أن صفقة مبادلة بوجبا ستشمل عدد من لاعبي ريال مدريد الذي يسعى لتقليص قائمته المتضحمة المتكونة من 36 لاعباً مع عودة جميع اللاعبين المُعارين في الصيف، إلا أن أجر اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً لا يزال عقبة ضخمة.
ويخشى ريال مدريد من حالة الاستياء المتوقعة في غرفة الملابس، إذا طلبوا من لاعبيهم تقديم تضحيات مالية وتخفيض عقودتهم نتيجة الأزمة المالية حيث تأثر النادي بتفشي فيروس كورونا.
ويتقاضى بوجبا راتباً يبلغ 15 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد مع مانشستر يونايتد، وسيكون من المستحيلات موافقة فلورتينو بيريز على منحه هذا الراتب في ريال مدريد.
ويقترب النادي من الإعلان عن تجديد عقد أحد ركائزه الأساسية “كاسيميرو” حتى عام 2023. بينما لم تتحرك الإدارة بعد للتفاوض مع قائد الفريق سيرجيو راموس الذي سينتهي عقده في 2021.
وأكدت الصحيفة أن راموس وكاسيميرو سيقودان الشكاوي في غرفة الملابس إذا قام ريال مدريد بضم بوجبا ومنحه أعلى راتب في الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *