لمناسبة اطلاق نشاطها الأول، دعت جمعية LALS التي ترأسها الإعلامية كارن البستاني للمشاركة في يوم عائلي بإمتياز في الـBoix de rose في فيترون،

بعنوان “تحدي الثلج مع النجوم”، بحضور عدد كبير من الوجوه المعروفة اللبنانية للمساهمة في دعم الجمعية.
حضر الحفل الدكتور جميل زغيب المريض بالتصلّب الجانبي الضموري، والذي بدعم منه اسست هذه الجمعية، كما حضر أيضاً كل من جورج خباز، واميل شاهين، والسي فرنيني، ويورغو شلهوب، ونقولا الاسطا، والين لحود، وزاهي، وفادي الحلو، وخليل ابو عبيد وتمار افاكيان، ودوري سمراني، وشربل راجي، وكارين سلامة، وليليان ناعسي، وسيزار ناعسي، وكميل متى، ورامي عطالله، والياس الزايك، وايلي شالوحي، وجو صادر، وراشيل نخول، ومايا نعمة، ودافيد اوريان، وجويل فضول، وشادي ريشا، إضافةً إلى العديد من الإعلاميين.
وبالمناسبة ألقت الإعلامية ورئيسة جمعية LALS كارن البستاني كلمة شرحت فيها حقيقة مرض التصلّب الجانبي الضموري، وعرّفت عن هدف الجمعية التي أسستها. كما كان هناك كلمة للدكتور جميل زغيب الذي أعرب عن فرحته بتأسيس هذه الجمعية للتوعية ولمساعدة مرضى التصلّب الجانبي الضموري.
قدم هذا النهار الذي تخلل العديد من النشاطات واستقطب أكثر من 800 شخص الإعلامي ميشال قزي. وكان لكل من الفنان مارك رعيدي والموسيقي آلان برجي وThe Underground Parade لإيلي عقيقي بصمته الفنية.
عاد ريع هذا النشاط الذي نقل مباشرةً عبر أثير إذاعة “جرس سكوب” لمرضى التصلّب الجانبي الضموري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *