ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاوروبي لكرة القدم ، تعرض نادي موناكو الفرنسي للخسارة بهدفين نظيفين على أرضه وذلك على يد أندرليخت البلجيكي
في المباراة التي أقيمت على أرضية ميدان “لويس الثاني”.
وتأخر الهدف الأول في المقابلة لغاية الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عبر جيوم جيليه الذي أخرج بذلك فريقه لفترة الاستراحة بمعنويات جد مرتفعة.
الشوط الثاني شهد تألق الضيوف من جديد الذين حاولو مرارا وتكرارا حتى تمكنوا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 78 عبر فرانك أشيامبونج ليخرج بذلك من اللقاء بثلاثة نقاط جعلته في المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف متصدر المجموعة العاشرة توتنهام بثلاث نقاط.

توتنهام يفوز على كارباكا أغدام بهدف نظيف:
وفي المجموعة العاشرة كذلك حقق نادي توتنهام فوزا ثمينا خارج ميدانه على الخصم الإذربيجاني كارباكا أغدام على أرضية ميدان “توفيق باكهراموف”
ولم يتمكن النادي الإنجليزي من معانقة الشباك حتى الدقيقة 78 عبر المتألق هاري كين الذي أهدى بذلك فريقه انتصارا مهما ضمن له التأهل وجعله في صدارة المجموعة.

أتلتيك بلباو يفوز على أوجسبورج بثلاثية مقابل هدفين:
وحقق أتلتيك بلباو فوزا مهما للغاية خارج أرضهم على النادي الألماني أوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في اللقاء الذي أجري في ملعب “إمبولس أرينا”.
وشهد الشوط الأول تفوق الباسكيين منذ الدقيقة العاشرة عبر ماركيل سوسايتا، لكن الخصم رد عليه عبر بيوتور تروخوفسكي في الدقيقة 41 بهدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
في الشوط الثاني تفوق اصحاب الدار في الدقيقة 59 عبر راوول بوباديلا، وظل الفريق محافظًا على هذا التقدم لغاية الدقيقة 83 التي شهدت تفجر الإسباني أرتيز أدوريز بهدف التعادل الذي أتبعه بعد ذلك بثلاث دقائق فقط بهدف النتصار الذي ضمن لفريقه التأهل للدور المقبل قبل جولة من نهاية دور المجموعات.

بازل يتعادل أمام فيورنتينا بهدفين لكل طرف:
وشهد صدام المجموعة التاسعة تعادل النادي السويسري بازل مع ضيفه فيورنتينا بهدفين لمثلهما وذلك في اللقاء المقام على أرضية ميدان “سانت جاكوب بارك”.
وقد افتتح نتيجة المباراة فيديريكو بيرنارديرسكي في الدقيقة 23 تم أتبعه بهدف آخر في الدقيقة 36 معلنا عن تقدم فيورنتينا بهدفين نظيفين، لكن ماريك سوتشي رد عليه بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 40 لينتهي بذلك الشوط الأول على وقع نتيجة 2-1 لصالح فيورنتينا.
في الفترة الثانية بحث أصحاب الدار عن هدف التعادل بشتى الوسائل حتى تمكنوا من تسجيله في الدقيقة 74 عبر المصري محمد النني ليعزز بذلك بازل صداراته للمجموعة برصيد 10 نقاط.

لاتسيو يفوز على دنيبرو بيتروفسكي بثلاثية مقابل هدف:
وفي المجموعة السابعة تغلب النادي الإيطالي لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي أقيمت على أرضية ميدان “الأولمبيكو”.
أنتونيو كاندريفا افتتح النتيجة في الدقيقة الرابعة وعدل النتيجة برونو جاما في الدقيقة 65، لكن ماركو بارولو سرعان ما سجل هدف التقدم، فعقب 3 دقائق من ذلك أسكن كرة قوية الشباك.
عداد الأهداف لم يقف عند هذا الحد، ففيليب ديورودوفيتش سجل في الدقيقة 90 معززا فوز لاتسيو الذي تصدر بذلك مجموعته برصيد 13 نقطة ضامنا تأهله بأريحية تامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *