كريم بنزيمة اللاعب والنجم الفرنسي لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، رد بقوة على الاتهامات التي وجهها له رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالسوالتي طالب خلالها بعدم انضمام هداف ريال مدريد لمنتخب فرنسا في بطولة يورو 2016 في الصيف القادم، بعدما توقعت وسائل الإعلام الفرنسية مؤخرا أن يشارك بنزيمة مع فرنسا في اليورو إذ يبدو أن قضيته مع فالبوينا في طريقها للحل.
وكان فالس قد صرح مؤخرا قائلا في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “لو كان الأمر بيدي لما استدعيت بنزيمة لتمثيل فرنسا مجددا”. تلميحا لتورط النجم البالغ عمره 28 عاما في قضية الابتزاز الجنسي الشهيرة لزميله ماتيو فالبوينا، قبل أن يكمل قائلا “لست رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ولا مدرب المنتخب ديدييه ديشان، ولكنني لا أعتقد أن الظروف ملائمة لعودة بنزيمة للمنتخب، فكرة القدم ليست فقط للجماهير، ولكنها تراثنا الذي يهمنا أن نستبعد منه أي لاعب يعتبر بمثابة قدوة غير حسنة للأجيال القادمة”.
ومن جانبه، دافع بنزيمة عن نفسه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي قائلا “قضيت 12 موسما كلاعب محترف، خضت خلالها 541 مباراة، لم أحصل على بطاقة حمراء واحدة في مقابل حصولي على 11 بطاقة صفراء فقط.. ويأتي أحدهم ليتهمني بأنني قدوة غير حسنة!؟”.،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *