الهيني الشخص الذي تنبده اي مهنة يلجها
كان قاضيا تم عزله باسم جلالة الملك بعد ان تأكد للسلطة القضائية ووزارة العدل وقتها ان الشخص غير سوي و غير أهل ليفصل في الدعاوى بين الناس ..
ليلج مضطرا مهنة المحاماة من النافذة و بالتالي لا يعتبره المحامون في جميع هيٱت المغرب ابن الدار
و ظل الدخيل الهجين لمهنة المحاماة .عجز عن انشاء صداقات بين المحامين لأن الجميع دون استثناء يكره طريقة ولوجه لمهنة المحاماة التي فرض عليها فرضا و رفضت تسجيله جميع هيٱت المغرب ليلجأ للقضاء الذي كان قد نعته بأبشع النعوت بعد طرده بطريقة مهينة جدا لم ينساها و لن ينساها القضاة و المحامون أبد الدهر ..و ستظل لصيقة باسمه القاضي المهان .المعزول .المحامي الدخيل .المنبوذ
محمد الهيني الذي لم يجد الا ميكروطروطوار شوف خيخي ليؤكد من خلاله على ان القضاء كان على صواب بطرده
و الذي يؤكد للعالم لماذا يحتقره المحامون و ينبدونه .لانه فعلا بعد كل خرجة يؤكد على انه شخص غير سوي و ليس ذي أتمية اطلاقا ..
عرف محمد الهيني بأنه سكير يعاقر البيرا يوميا
و لا يصوم شهر رمضان الفضيل ..الشيء الذي كان يزعج زوجته القاضية و كان يسبب بينهما خلاف كبيرا في كل سنة لا يصوم فيها شهر رمضان
اضافة الى خلافاته الاسرية الكثيرة جدا و الكبيرة جدا و التي يشتكي فيها الهيني بين اصدقائه من زوجته التي يؤكد لهم دائما انه ما يجمعه بها لم يكن حبا و لا عشرة فهو اختارها لمالها فقط و قد تعرف عليها و هو ملحق قضائي في المعهد العالي للقضاء بالرباط .و كان وقتها على علاقة بملحقة قضائية اخرى و كان قد وعدها بالزواج ..و ما ان سمع صدفة احد الملحقين يتحدث عن زوجته الحالية بان والدها من دوي الاملاك و الاراضي .حتى تخلى عن خطيبته و ارتمى و اسدل شباكه على اخرى ..مما جعل المقربين منه يتأكدون انه مصلحجي صاحب حاجته و متملق ..
الهيني المهان المعروف بعلاقاته الجنسية المتعددة و التي ضبطته زوجته مرات و مرات في الخيانة الزوجية و كانت تصر في كل مرة على تطليقه .و لكن خوفه من ان مورده المالي و مالكة الفيلا التي ورتت مؤخرا حيث يسرح رجليه الهيني المهان .ان تضيع منه جميع الامتيازات .جعله يقبل الايدي و الارجل و يوسط جميع صديقاتها القاضيات للتوسط له في عدم تطليقه ..
الهيني المهان الذي يعرف بنيابته و مؤازرته جميع العاهرات بالمغرب .و الذي اصبح يلقبه الصحفيون و المحامون بمحامي الجهاز التناسلي ..كثيرا و دائما ما تتبع مؤازراته للعاهرات تكوين علاقات جنسية بهن .الامر الذي كان يصل لزوجته التي تقيم الدنيا و لا تقعدها و دائما ينشب الخلاف بينهما حول سبب مؤازرته و صاحبه اللقيط ابن الشيخة زهراش دون غيرهما ..
علما ان زهراش نفسه المنبود دون الرائحة الكريهة التي لا تفارق فاهه و جسمه كأنه جثة تمشي فوق الارض تعيفها حتى الحشرات و الذباب ..الرائحة التي يشتكي منها كل من مر بجانبهم ..و كأن منزله ليس به ماء و صابون ..
الهيني وكال رمضان الزاني السكير اصبح مشهور بالنصب على الجالية المغربية بالخارج ..و اصبحنا يوميا نعيش لايفات عبر اليوتيوب لرجال و نساء بالجالية المغربية استنزفهم الهيني و سلب منهم اموالهم الكثيرة جدا عبر وعود بوضع شكايات و استخلاص مٱلات و يوهم الناس بعلاقاته النافدة و انه يسير القضاء و يحكم هو الملفات و طبعا الكذب الذي جعل الناس ترضخ لطلباته في ارسال الاموال له ..قبل ان يكتشفوا ان الهيني جاهل في القانون و غبي في المرافعات و ضعيف امام القضاة و المحكمة و ان حدوده فقط امام ميكروطروطوار لشوف خيخي فقط .
وكال رمضان الديوثي الذي يدعو الى اعتبار الزنى حرية و ان الشخص حر في ان يمارس الجنس مع من يريد .انما يريد فقط ان يجعل لنزواته طريق لا يلام عليه ..و اننا بذلك نقول للمهان الهيني ازني كيفما شئت و دافع عن فروج العاهرات كيفما شئت و لكنك ابدا لن تحلم يوما بأن امارة المؤمنين ستبيح ما هو حرام او ترفع الجرم عن الزنى و الفساد .
و لا ننسى ان نهنئك بالحكم الصادر عن المحكمة الابتدائية الزجرية بالبيضاء و الذي اكد على ان المتهمة ليلى الصرغاني التي انت على علاقة بها الان و التي تكتري لها بيتا و تؤدي انت واجيباته الكرائية في غفلة عن زوجتك التي لازلت تستغفلها ..
قد قالت اخيرا المحكمة انها زانية ..زانية بحكم قضائي ..و بالتالي لا نحتاج ان نقول لك ان ابن الزنى لا يلحق .و ان الولد للفراش و للعاهر الحجر. و ان الحد و النسب لا يجتمعان .
و انك يا المهان اكدت للعالم انك كداب و كداب و محتال و متلاعب في كل ما كنت تقوله سابقا على ان هذا الملف مفبرك ..فالمحكمة طبقت القانون و انصفت الحلال ضد الحرام .
قادر الريفي /

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *