منذ أن قدّمت الفنانة المصرية داليا البحيري مسلسل “في غمضة عين”، الذي كانت تقوم ببطولته الفنانة المصرية أنغام، لم تقدّم أيّ عمل آخر سوى مسلسل السيت كوم،
“يوميات زوجة مفروسة أوي”، الذي صوّرت منه 3 أجزاء، حيث رُشّحت في العديد من الأعمال، إلا أنه في اللحظة الأخيرة لتنفيذها نجد أن العمل يتوقف، أو تعتذر عنه داليا، واستمرت حالة النحس تطارد داليا البحيري حتى هذه الأيام.

عادل إمام ينقذها
ويبدو أن حالة النحس التي تطارد داليا البحيري سترحل عنها، حيث تدخّل الزعيم عادل إمام ورشحها لبطولة مسلسله الجديد، الذي يحمل عنوان “عوالم خفية”، ومن المقرر أن ينافس به في الماراثون الرمضاني المقبل، وهو العمل الذي يتولى إنتاجه نجله المخرج رامي إمام في أولى تجاربه الإنتاجية، ومن إخراجه أيضاً، ويتعاون الزعيم فيه مع مجموعة شباب من المؤلفين الجدد، وهم: أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وتعاقدت عليه داليا البحيري منذ عدة أيام قليلة.

5 ملايين جنيه
وفي هذا الإطار، أكدت مصادر مقربة من الفنانة داليا البحيري أنها تعاقدت على بطولة العمل نظير مبلغ مالي قدره 5 ملايين جنيه، وأشارت المصادر إلى أن هذا المبلغ حدّده الزعيم لها، حيث تعاونت داليا معه من قبل في فيلم “السفارة في العمارة”، قبل 12 عاماً.

عمل جديد
وكانت داليا البحيري مرتبطة بعمل درامي يحمل عنوان “للحب فرصة أخيرة”، ويجمعها بالمطرب خالد سليم، وكانت متعاقدة عليه منذ فترة، ولكن بدأ تنفيذه وتصويره بداية من شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
وبما أن الزعيم عادل إمام دائماً ما يبدأ تصوير مسلسلاته مبكراً حتى يستطيع أن ينهي التصوير قبل بدء شهر رمضان، فهذا سيجعلها تخصّص وقتها لمسلسل على حساب آخر، حيث تتمنى أن تنهيه داليا سريعاً، خاصة أن الزعيم سيبدأ تصوير “عوالم خفيّة” مطلع شهر كانون الثاني/يناير المقبل، وهو الأمر الذي جعلها تتحدث مع فريق عمل “للحب فرصة أخيرة”، لتخبرهم بأنها في حال وجود “أوامر” تصوير للزعيم ستُضطرّ إلى تأجيل تصويرها معهم.
وكانت الفنانة داليا البحيري متعاقدة على عمل سينمائي يحمل عنوان “اللعبة شمال”، تشارك في بطولته إلى جوار الفنان أحمد الفيشاوي، وعلى الرغم من أنها كانت قد تعاقدت عليه في
عام 2016 الماضي، لم يتم تنفيذه حتى هذه الأيام.
قادر احمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *