ضمن تصفيات كأس العالم 2018 وأمم آسيا 2019، سحق المنتخب الفلسطيني لكرة القدم مستضيفه منتخب ماليزيا بسداسية نظيفة في اللقاء الذي جرى على الملعب الدولي
“بوكيت جاليل” في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
وقدم المنتخب الفلسطيني خلال اللقاء أداء ورائعا، خاصة خلال مجريات الشوط الأول الذي لعب فيها المنتخب بأداء قوي كان الأفضل والأجمل له خلال السنوات القليلة الماضية.
وظهرت الأفضلية والسيطرة الفلسطينية منذ الدقيقة الأولى لانطلاق الشوط الأول، وأثمر هذا الضغط عن هدف السبق الذي تحقق في الدقيقة التاسعة عبر المدافع مصعب البطاط من تصويبه صاروخية من على مشارف منطقة الجزاء استقرت في الزاوية البعيدة للحارس الماليزي.
وعزز النجم سامح مراعبة من تقدم فلسطين بهدف ثاني في الدقيقة 22 بعد كرة جماعية جميلة بدأت بين أقدام تامر صيام الذي عكس كرة جميلة إلى محمود عيد الذي انفرد بالحارس ومرر الكرة على طبق من ذهب إلى غير المراقب مراعبة الذي وضعها في الشباك.
وسجل تامر صيام الهدف الثالث في الدقيقة 41 بعد ان تلاعب بعدد من لاعبي ماليزيا وانفرد بالحارس ووضع الكرة بيسراه في الزاوية البعيدة، لينتهي الشوط بتقدم المنتخب الفلسطيني بثلاثية نظيفة.

أحداث الشوط الثاني للمباراة:
واصل منتخب فلسطين تألقه خلال الشوط الثاني، مع تحسن واضح في أداء المنتخب الماليزي. وشهدت الدقيقة 62 تسجيل منتخب فلسطين الهدف الرابع بعد مجهود رائع من النجم ماتياس حذوة الذي راوغ مدافعين من ماليزيا وعكس الكرة وجدت خضر يوسف الذي حولها برأسه على يسار الحارس.
وعزز نجم اللقاء سامح مراعبة من تقدم منتخب فلسطين بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 75 بعد كرة عرضية من تامر صيام وضعها مراعبة برأسه قوية على يسار الحارس.
واختتم تامر صيام مهرجان أهداف اللقاء بإحرازه الهدف السادس في الدقيقة 85 بعد تمريرة جميلة من البديل أحمد ماهر تجاوزت الحارس الماليزي ووصلت إلى صيام الذي أكملها في الشباك. لينتهي اللقاء بفوز كاسح للمنتخب الفلسطيني بنصف دزينة أهداف نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *