في حلقة مميزة من برنامجه الاذاعي اليومي “وانت مروّح”، الذي يقدم عبر اذاعة “صوت الغد” الاردن، استقبل مازن دياب الملحن والفنان سليم سلامة،

الذي حضر خصيصا الى الاردن ليحل ضيفا مرحبا به في “صوت الغد”.
بدأ مازن بلطشاته، وتلتها لطشات سليم، بداية عن اغنية “اسعد وحدة”، قال: “اذا كانت هيدي هيت الالبوم يعني مشكلة، لا يوجد شيء جديد بالكلمة والتوزيع، انصحها ان تغير لونها”.
وعن الفنانين الذين يعذبون في الاستديو، قال: “كل الفنانين يعذبون (ملحم زين، محمد اسكندر، راغب علامة وغيرهم، لاننا دائما نريد الافضل، (لكن اكثر فنان بعذب هيّ اليسا)، بعكس نانسي عجرم التي لا تعذبنا ابدا”.
كما قال: “عبالي اعمل اغنية ضاربة مثل اغنية (عبالي حبيبي)، كنت اريد ان تغني نانسي اغنيتي (عبالي حبيبي)، لكن سمعتها وكانت حامل، لذلك ليس منطقيا؛ لان الاغنية تقول (البسلك الابيض)”.
وعن الاغاني الضاربة، قال: “هناك اعمال ناجحة وحلوة، ومنها من غير حياة الفنان مثلا قبل التنورة شو كان فارس كرم؟ التنورة غيرت حياته، واصبح شوكة بعيون الفنانين”.
وعن اجمل 3 اغاني لحنهم، قال: “التنورة، عبالي حبيبي، جمهورية قلبي”.

راغب علامة اهمّ من عمرو دياب عربيا:
سليم قال: “في بداياتي كنت احلم ان اقابل راغب علامة، وفي البداية انتقدته في (اراب ايدول)، لكنني اعتذرت بعدها؛ لانه اثبت انه الاول عربيا، وراغب علامة اهم من عمرو دياب في مصر والوطن العربي، الحق يقال، علما اننا لم نتعاون معا الى حد الان، واتمنى ان اتعاون مع راغب”.
وعن نانسي عجرم، قال: “هي الافضل، اعطيها من قلبي، امرأة وسيدة راقية، اتمنى ان تحافظ على ما هي عليه الان، هي في القمة الان عليها ان تحافظ عليها كنجوى كرم واليسا”.
وعن رأيه ببركات، قال: “لا اؤيد ملحم بركات الذي قال: من بعدي افضل مغني ملحن هو عاصي الحلاني، عاصي رائع، ولكنه ليس بنجومية راغب علامة، بعد بده وقت”.
وعن اغنية فارس كرم الجديدة (يلي بيكذب على مرتو) قال: “حسيت انه ولاد صغار شاغلينها، هيدا مش فارس”.

“ينقص رامي عياش القلب الابيض”:

وعن رامي عياش قال: “اتمنى ان يصبح من المرتبة الاولى، عليه ان يرجع لاغانيه القديمة مثل (بغنيلها وبدقلها)، وليس قوي كشباك تذاكر، وينقصه القلب الابيض والاخلاق العالية، احترم ان يقول لا احب اعمال سليم سلامة، لكن ليس مقبولا ان يقول لا اعترف بسليم سلامة”.
تلقى سليم العديد من الاتصالات من محبيه من الوطن العربي، كما تحدث عن اعماله الجديدة، وعن تعاونه مع وائل كفوري الذي كان من المفترض ان يبصر النور في البومه الجديد، لكن تاجل العمل، وعاد وتنـازل وائل عن الاغنية لسليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *