اعتقلت المصالح الأمنية بالبيضاء في الساعات الاخيرة من ليلة أمس، السبت المدعو حمودا الدالي الذي يشغل منصب رئيس جمعية الشباب الملكي بالبيضاء بعد خرقة للحجر الصحي، ورفضه الامتثال لأوامر السلطات المحلية واعوانها، الساهرين عل تطبيق القانون و التحريض على التجمهر .

وحسب مصدر الجريدة الموثوق فالموقوف المذكور، وهو فاعل جمعوي بالمدينة، رفض كليا تطبيق التعليمات الصارمة التي فرضت على الجميع، والمتمثلة في التزام الحجر الصحي، وابدى عدم انصياعه للقرارات بكل استهتار في وقت كان الاولى ان يكون قدوة لمن حوله من المواطنين والمواطنات.

في ذات الصدد أكد ذات المصدر للجريدة ان الموقوف حاليا متهم بخرق حالة الطوائ الصحية واهانة عون سلطة وموظف عمومي، قد استخدم موقعه كرئيس لجمعية الشباب الملكي بشكل انتهازي مرفوض، معرضا حياة المواطنين للخطر بتصرف اهوج طائش مفعم باللامبالاة،حيث كان الاجذر ان يقدم نموذج الانسان المسؤول عن قراراته، والواعي بخطورة الموقف أمام باقي المواطنين.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالموقوف حمودا الدالي رهن تدابير الحراسة النظرية باستشارة مع النيابة العامة، قصد النظر في القضية في انتظار عرضه على انظار وكيل الملك وفق التهم المنسوبة اليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *