ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، تمكن الآرسنال من التغلب على أحزانه الاوروبية بحصد انتصار هام أمام إيفرتون ،في المباراة التي جمعت الفريقين حيث فاز عليه بهدفين دون رد.
فقد بدأ الارسنال المباراة برغبة كبيرة في تحقيق الانتصار حيث تمكن ويلبيك من تسجيل هدف الارسنال الأول بمساعدة آوزيل وسانشيز وذلك في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، ليتقدم الارسنال بالنتيجة 1-0.
بعد الهدف الأول انحصر اللعب في وسط الملعب لأكثر من 10 دقائق لم تشهد حتى محاولات خجولة على كلا المرميين، إلى أن ظهر محمد بيستتش الذي سدد كرة أرضية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء، مرت بمحاذاة القائم الأيمن للحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، بعدها هرب باركلي من الجهة اليمنى، ثم مرر لمكارثي الذي أرسل عرضية رائعة على القائم القريب للوكاكو، إلا أن جاربيل باوليستا تدخل في الوقت المناسب، وأبعد الكرة لركلة ركنية لم تستغل.
ليحاول بعدها إيفرتون العودة للقاء مع استمرار محاولات الآرسنال الذي تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والأربعين من عمر المباراة من هجمة مرتدة، لعبت بتمريرة واحدة من الكتلوني بييرين للمنطلق كالسهم أليكس أيوبي، الذي شق طريقه نحو المرمى، متفوقا بسرعته على المدافع موري، وفي الأخير سدد كرة أرضية سكنت الشباك. لينتهي الشوط الأول بتقدم الآرسنال بهدفين دون رد.

أحداث الشوط الثاني للمباراة:
وفي الشوط الثاني تعددت محاولات الفريقين حيث حاول الآرسنال تسجيل هدفا ثالثا بينما حاول إيفرتون العودة للمباراة عن طريق لوكاكاو الذي تسبب في ذعر مشجعي الآرسنال حينما تداخل بعنف على اوسبينا في الدقيقة 66 من عمر المباراة لكن حارس الارسنال استأنف مشاركته في اللقاء.
لتستمر المباراة والتي شهدت بعض المشادات الكلامية بين لاعبي الفريقين باقترابها من النهاية التي ابتسمت للآرسنال بتحقيق نقاط ثلاث هامة في مشوار منافسته على الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *