قد لا يعني التقدم في السن أي شيء بالنسبة لديفا بوليوود الممثلة ماليكا أرورا، التي أتمت 45 عامًا الثلاثاء 23 أكتوبر، ورغم ذلك في إطلالاتها المتعددة مؤخرًا،
لا يبدو أنها حتى أكملت الـ35 عامًا! ولا تزال تواصل مفاجأة معجبيها بعزمها القوي وحياتها المنضبطة والتفاني نحو روتينها التدريبي. أرورا لا تدخر وسعا عندما يتعلق الأمر بنشر الوعي حول اللياقة، وهي تعد واحدة من نجوم بوليوود الذين يؤمنون بالتعرق والتدريب في صالة الألعاب الرياضية، على الرغم من جدولها المزدحم.
ورغم أن مرحلة ما بعد الأربعينيات قد تمثل عند بعض النساء أزمة، لكن مع ماليكا الأمر يختلف، لأنها تتحدى نفسها باستمرار وتتخطى حدودها لتحقيق أهدافها مهما كانت صعبة.
صاحبة الجاذبية الخاصة-كما يطلق عليها نقاد بوليوود- التي تشتهر بجسد رشيق وإحساس مذهل بالموضة، لديها جماهير ومتابعين في جميع أنحاء العالم، كما أن لصفحاتها الخاصة بالوسائط الاجتماعية النشطة أيضًا عددًا كبيرًا من المتابعين. لديها ستة ملايين متابع على Instagram.
في يومها الخاص، نشر أقرب أصدقائها وزملائها وعشاقها على وسائل التواصل الاجتماعي، معبرين عن حبهم وشاركوا بعض من أكثر الرسائل الرائعة بالنسبة لها.
شاركت الممثلات كاريسما كابور، نيها دوبيا، فرح خان، وأخريات رسائل التهاني بمناسبة عيد ميلادها، الممثلة كاريسما كابور، التي تصادف أن تكون صديقة مقربة من ماليكا، وكثيرًا ما شوهدت معها، شاركت صورة جميلة لهما معًا عبر حسابها على موقع الصور الشهير، وكتبت: “عيد ميلاد سعيد مالا”.
على صعيد العمل، تعمل أرورا حاليًا كقاضية في الموسم الرابع من برنامج الواقع التلفزيوني Next Top Mode، بالإضافة إلى ذلك، ظهرت مؤخرًا في أغنية Hello Hello من فيلم Pataakha.
تشتهر ماليكا ارورار Malaika Arora بعروضها الراقصة لأغاني مثل Chaiya Chaiya وMunni Badnaam Hui وAnarkali Disco Chali وغيرها.
عاليا الفيصل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *