اقترب ريال مدريد من الوصول إلى 70 مليون يورو كإيرادات من بيع اللاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي لغاية الآن، ويسعى النادي للوصول إلى مبلغ أكبر خلال الفترة القادمة.

وتتمثل استراتيجية ريال مدريد هذا الصيف بحصد أكثر من 100 مليون يورو من بيع اللاعبين، بينما لا يفكر الرئيس فلورنتينو بيريز بإبرام أي صفقات لتدعيم صفوف الفريق في ظل الازمة المالية التي يعاني منها النادي بسبب جائحة فيروس كورونا.
وباع ريال مدريد 5 لاعبين لغاية الآن، وهم أشرف حكيمي 40 مليون يورو، خافي سانشيز 3.5 مليون يورو، دي فروتوس وداني جوميز 2.5 مليون يورو لكل منهما، وكانت آخر صفقات البيع تتمثل بانتقال أوسكار رودريجيز إلى إشبيلية مقابل 13.5 مليون يورو، كما سيجني النادي 2.5 مليون يورو من إعارة تاكيفوسا كوبو إلى فياريال، ليصبح المجموع 64.5 مليون يورو.

حان وقت الأسماء الثقيلة للرحيل عن ريال مدريد
وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، يصب ريال مدريد تركيزه الآن على بيع 3 لاعبين تحديداً، وهما جاريث بيل، خاميس رودريجيز وماريانو دياز، وتسير الأمور بنحو جيد مع آخر أسمين في ظل اقتراب النادي من التوصل لاتفاق مع إيفرتون وبنفيكا على الترتيب، بينما ما زالت الأمور معقدة بالنسبة للنجم الويلزي بسبب راتبه المرتفع الذي يبلغ 17 مليون يورو.
وهناك أسماء أخرى لا يستبعد بيعها في الميركاتو الصيفي الحالي إن وصل النادي عرض مناسب، مثل سيرجيو ريجيلون المطلوب من عدة أندية كبيرة على رأسها إشبيلية، كما أن مستقبل ألفارو أودريوزولا وداني سيبايوس ما زال غامضاً أيضاً.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *