تبدأ أسيل عمران عام 2019 بخطوات فنية قوية وتجارب جديدة لم تخطُ بها من قبل، بعد نجاحها الكبير العام الماضي في الدراما التاريخية، اذ يبدو أن عام 2019 سيشهد،
انطلاقة جديدة لها في عالم الفن والتمثيل، ونكشف اليوم عن تفاصيل جديدة في خطة أسيل عمران الفنية للعام الجديد.

مسلسل كويتي
علمت وسائل اعلامية أن أسيل عمران سافرت إلى دولة الكويت فور انتهاء مشاركتها في حفل Bvlgari في دبي قبل أيام، وسط مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي، وبدت في كامل أناقتها بفستان أبيض بسيط من تصميم شربل كرم، وقد لفت انتباه الكثير من الحاضرين لبساطته وجماله.
وستشارك أسيل في بطولة مسلسل درامي جديد يحمل عنوان “ماذا لو”، حيث تبدأ تصوير أولى مشاهدها ضمن العمل فور وصولها إلى الكويت، ليكون هذا العمل الدرامي لها في دراما 2019.
وعلمت وسائل اعلامية أنها أعطت موافقة مبدئية على المشاركة بفيلم سينمائي كويتي أيضاً، من المقرّر أن تبدأ به منتصف العام المقبل.

أول مرة
من ناحية أخرى، علمت مصادر أن عمران تتحضر لتبدأ أولى خطواتها التمثيلية في عالم السينما المصرية من خلال مشاركتها في بطولة عمل سينمائي جديد يجري الإعداد له حالياً، ويتردّد أن هذا العمل هو فيلم “نصب تذكاري” لتامر حسني الذي رشحها لمشاركته بالفيلم بعد نجاح الكليب الذي قدّماه معاً خلال الأشهر الماضية بعنوان “ناسيني ليه”، ولكنها تتكتم عن تفاصيل العمل لحين إنهاء الإجراءات النهائية للتعاقد بينها وبين الجهة المنتجة للفيلم.
وقد صرّحت أسيل عمران أنها أصبحت تفضّل التمثيل كثيراً على الغناء رغم حبّها للغناء، ولكنها تجد نفسها في مهنة التمثيل أكثر خاصة خلال السنوات الأخيرة.
امال بوسعادة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *