حديث المدرب يورغن كلوب بعد فوز ليفربول على ضيفه ليستر سيتي 2-1، في المباراة التي لعبت السبت ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم الضيوف سريعاً عن طريق كيرنان ديزبيري هول في الدقيقة الرابعة.
مدافع ليستر البلجيكي ووت فايس تكفل بالفوز لليفربول عن طريق تسجيل هدفين في مرمى فريقه خلال سبع دقائق قبل نهاية الشوط الأول.
رفع ليفربول بالفوز رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ليستر عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.

مقتطف صوتي 1:

(عن أداء الفريق خلال الفوز على ليستر)

“لعبنا معظم المباراة في متناول ليستر. ولذلك خسرنا الكرة في اللحظات الخاطئة وكانت خطوطنا مفتوحة. ولذلك لم نتمكن إطلاقاً، ليس إطلاقاً، أقصد لأوقات طويلة من دخول المباراة. ثم تمكنا من تقديم فترات جيدة وأجبرناهم على ارتكاب الأخطاء، وسجلنا هدفاً لم يتم احتسابه (ألغي بداعي التسلل)، ثم جاءت الأهداف العكسية. أعتقد أن الهدف الثاني كان بارعاً.”

مقتطف صوتي 2:

(عن الأداء)

“معظم اللاعبين لم يقدموا أفضل مستوياتهم في المباراة، ولذلك يمكن أن يحدث شيء مثل هذا. قلت مسبقاً لزملائك، اقتربت من مباراتي رقم 1000 كمدرب ورأيت مثل هذه المباريات كثيراً لسوء الحظ. ولذلك تحدص مثل هذه الأمور، ويكون الأمر مميزاً جداً عندما تتمكن من تحقيق الفوز في مثل هذه المباريات. لأن هذه المباراة تحدد المكان الذي تريد أن تكون فيه من عدمه. ولذلك السبب أيضاً من المهم جداً أننا تمكنا من الحفاظ على الفوز الليلة، ذلك ما فعلناه.”