تقرير رويترز) – خسر ستانيسلاس فافرينكا ودومينيك تيم بمجموعتين متتاليتين يوم الثلاثاء في بطولة ماربيا للتنس في إسبانيا مع عودتهما للمنافسات بعد غياب طويل
  بسبب الإصابة
وخسر فافرينكا الحاصل على ثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى والذي غاب لأكثر من عام بسبب إصابة في القدم بنتيجة 6-2 و6-4 أمام السويدي إلياس يمر المصنف 131 في البطولة المقامة على ملاعب رملية.
وأصيب فافرينكا، الذي أكمل 37 عاما يوم الاثنين، في القدم في بداية 2021 وخضع لجراحة. وقبل الهزيمة أمام يمر، لم يلعب منذ خسارته في بطولة قطر المفتوحة في أوائل مارس آذار من العام الماضي.
وخسر اللاعب السويسري المصنف الثالث عالميا سابقا والذي تراجع إلى المركز 232 في التصنيف بسبب غيابه الطويل جراء الإصابة، في شوط إرساله الأول وكذلك الأخير في المجموعة الأولى ضد يمر لكنه عاد بقوة ليتقدم 4-1 في المجموعة الثانية.
لكن يمر فاز بالأشواط الخمسة التالية ليحقق الانتصار وسط إحباط فافرينكا.
ونال فافرينكا بطاقة دعوة للمشاركة في القرعة الرئيسية لبطولة مونت كارلو للأساتذة الشهر المقبل التي فاز بها في 2014.
وكانت عودة تيم أيضا للمنافسات بعد إصابة طويلة محبطة حيث خسر 6-3 و6-4 أمام الأرجنتيني بيدرو كاشين.
ولم يلعب تيم منذ إصابته في المعصم في 2021 في مايوركا المفتوحة وتراجع اللاعب البالغ عمره 28 عاما للمركز 50 في التصنيف العالمي وأخفق في الدفاع عن لقبه في أمريكا المفتوحة العام الماضي.
وبدأ كاشين المباراة بقوة وكسر إرسال منافسه مرتين متتاليتين ليتقدم 5-صفر. وبعدها فاز تيم بثلاثة أشواط متتالية لكنه أخفق في الاستفادة من فرصتين لكسر إرسال منافسه ليحافظ كاشين على إرساله تحت الضغط ويفوز بالمجموعة الأولى 6-3.
وكسر كاشين إرسال تيم في الشوط الأول من المجموعة الثانية وحافظ على تقدمه ليفوز بالمباراة في ساعة و21 دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *