موقع بانيت وصحيفة بانوراما

سي إم بانك ينتقم لنفسه ولعائلته من كريس جيريكو، وذلك بعد مباراة شهدت قدر لا يصدق من العنف واستخدام كل الأدوات الأسلحة من أجل الفوز والتي لم يكن هناك أي قوانين تمنع استخدامها.

خلال الأسابيع الماضية واجه سي إم بانك أكبر فترة ضغط والسبب الرئيسي فيها كان كريس جيريكو الذي يعتبر ألد أعداءه على الإطلاق والذي مارس عليه العديد من الضغوط والتي وصلت إلى الإهانات والخوض في أعراض بانك بطل WWE.
وفي مباراة قتال الشوارع التي أقيمت بين كلا النجمين في بطولة Extreme Rules استطاع سي إم بانك أن ينتقم لنفسه ولعائلته من كريس جيريكو، وذلك بعد مباراة شهدت قدر لا يصدق من العنف واستخدام كل الأدوات الأسلحة الممكن من أجل الفوز والتي لم يكن هناك أي قوانين تمنع استخدامها.
وكانت المباراة سجال بين بانك وجيريكو مع قدر من التفوق لدى بانك الذي استخدم حركاته الطائرة والرائعة في القضاء على جيريكو الذي كان يحاول بين الحين والآخر إجبار سي إم بانك على الاستسلام. ولكن كلا المصارعين استخدما كل الأدوات والأسلحة المتاحة والموجودة تحت الحلبة.
ولكن كانت تلك الأسلحة مفيدة أكثر لسي إم بانك عندما استخدم طفاية حريق من أجل الإفلات من قبضة كريس جيريكو الشهيرة، وذلك بعد أن رش في وجهه المادة الكيميائية التي أصبت جيريكو بفقدان للبصر مؤقت. ولكن كريس جيريكو بالرغم من ذلك استطاع أن يستعيد السيطرة من جديد على تلك المباراة ولكن في النهاية أفاق سي إم بانك في اللحظة الأخيرة ليباغت جيريكو بضربته القاضية والتي استطاع من خلالها القضاء تماما على جيريكو والتمكن من تثبيت أكتافه، ليكون الفائز في المباراة ويحافظ على لقب بطولة WWE.