أعربت الفنانة سميرة سعيد، مؤخراً، عن سعادتها الكبيرة بفوز المنتخب المغربي، على منتخب بلجيكا بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة

كأس العالم قطر 2022، وأشارت إلى أنها فضلت مشاهدة المباراة مع ابنها الوحيد شادي، بعيداً عن شقيقها لأن زوجته بلجيكية الجنسية.

وأضافت سميرة سعيد إنها عادت من بلجيكا منذ نحو يومين، وشاهدت مباراة المغرب في مصر، وقالت: “كنت بتنطط من الفرحة، قلقت أول 5 دقائق، لكن الشوط الثاني قدموا إبهارًا ومستوى عالميا ”
كما وأشارت إلى أنها شعرت بسعادة غامرة بعد تسجيل الهدف الأول، وقالت: “فرحة ورقص وتهييص وأحضان مع ابني شادي، وبعدين جاءت الصدمة الفظيعة بعد إلغاء الهدف، لكن من ساعة الجون ده الشوط الثاني اتقلب، وأعضاء الفريق كانوا وحوش لعبوا بروح قتالية عظيمة.. حقيقي حاجة تفرح”.

وقالت سميرة سعيد “أنها كانت تتمنى مشاركة مصر بمونديال قطر 2022، موضحة أن كل الفرق العربية المشاركة بتلك النسخة من كأس العالم، تقدم أداء أكثر من رائع وبطوليًا”.
وتابعت: “كان نفسي مصر تكون موجودة في المونديال، مفتقدون مصر وناقصنا وجودها، لكن المنتخبات العربية تلعب كرة بمستوى لا يقل عن أي فرقة عالمية، فرحونا وكبروا قلبنا”.

وكان منتخب المغرب قد حقق فوزاً تاريخياً على حساب منتخب بلجيكا صاحبة المركز الثالث في النسخة الأخيرة من كأس العالم والمصنفة ثانياً عالمياً بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما، مؤخراً، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.