أكد المنتج محمد مختار، الزوج السابق للفنانة رانيا يوسف ووالد ابنتيها، أنه لن يسمح أبداً بأن تصل خلافات رانيا وطليقها كريم الشبراوي إلي حد تهديد ابنتيه بالقتل,
وأضاف: “هذا الشخص تجرأ وأرسل لإحدى ابنتيَّ رسالة تهديد قال فيها: “قولي وداعا لحياتك”، وهو تهديد صريح بالقتل لن أسكت عليه. وأنا أحذره من إقحام ابنتيَّ في خلافه مع رانيا، لأن ابنتيَّ خط أحمر لن أسمح له بأن يتعداه، بل ولن أتخلى أيضاً عن رانيا في مواجهته لأنها في النهاية أمّ ابنتيَّ، وطيبتها وقلة خبرتها هما اللتان أوقعتاها في فخ هذا الرجل الذي سعى لابتزازها والحصول على أموالها”.
وأوضح مختار أن طليق رانيا صدر ضده 63 حكماً قضائياً، إلى جانب القضايا التي يواجهها حالياً ولا تزال عالقة، وله الكثير من الضحايا من رجال أعمال وفنانين وأشخاص عاديين.
من ناحية أخرى، كشفت رانيا يوسف أنها عادت الأسبوع الماضي من العاصمة الإيطالية روما، حيث اختارت أن تمضي إجازتها الصيفية مع ابنتيها بعيداً عن الصراعات التي تعيشها منذ طلاقها.
وأكدت أنها غادرت البلاد لمدة 15 يوماً لتخرج ابنتيها من الحالة السيئة التي تسيطر عليهما منذ إرسال طليقها رسائل تهديد بالقتل على هاتفيهما المحمولين، مضيفة أنها تشكر زوجها الأسبق محمد مختار على وقفته بجانبها في محنتها رغم طلاقهما، ولكنها ترى في الوقت نفسه أن عليه دوراً في حماية ابنتيه.
وأضافت رانيا أنها ستحارب بالقانون طليقها كريم، حتى تحصل على براءتها كاملة من قضية حيازة المخدرات التي لفقها إليها قبل أيام، موضحة أنها لن تترك حقها وستلاحقه بالوسائل القانونية.