افتتح اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم التدريبات للموسم الكري الجديد 2012/2013 بقيادة مدربه شلومي دورا . وقد شارك في التدريب كل اللاعبين،

من ضمنهم اللاعبين المنضمين حديثا الى صفوف الفريق (علي عثمان ومحمد كليبات ) . اقيم التدريب الاول في ستاد الدوحة بحضور قرابة 150 من مشجعي وانصار الفريق .
يذكر انه قبل افتتاح التدريب عقد الفريق مؤتمرا صحفيا بحضور كل من رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ورئيس الادارة شاهر خلايلة والناطق بلسان الفريق منذر خلايلة والطاقم المهني للفريق . وافتتح منذر خلايلة الحديث مرحبا بالحضور وباللاعبين الجدد في الفريق ، مع التمني لهم بالتوفيق خلال الموسم الجديد .
وبعد ذلك اخذ زمام الحديث رئيس البلدية مازن غنايم والذي تطرق الى الوضع الاقتصادي الصعب الذي يواجه الفريق خصوصا بعد قرار شركة سيلكوم بوقف الدعم للفريق، وقال : ” دائما كنت اذكر المصطلح المال مقابل الانتماء ، وهنا اثبت لاعبو الفريق السخنيني ان انتماءهم للفريق قد فاق الملايين التي صرفت في فرق اخرى بعد النجاح الذي حققه الفريق في الموسم الماضي” . واكمل غنايم قائلا :”اتحاد ابناء سخنين هو الكرز الذي يحلي الدرجة العليا ، لذلك اطلب من كل من يستطيع مساعدة الفريق ماديا والدعم بان لا يبخل بمد يد المساعدة للفريق ، فانا ارى ملايين الشواقل التي تصرف في مكابي تل ابيب وفرق اخرى وأتساءل لماذا لا احد يدعم فريق اتحاد سخنين ، مع الضائقة المالية الموجودة حاليا في الفريق انا واثق باللاعبين والطاقم المهني بان يحقق انجازا لا يقل عن الموسم الماضي” .
” اتحاد ابناء سخنين هو بمثابة عائلة لكل اللاعبين بغض النظر عن اللغة والديانة والقومية ”
واكمل الحديث رئيس ادارة الفريق شاهر خلايلة قائلا : ” اتحاد ابناء سخنين هو بمثابة عائلة لكل اللاعبين بغض النظر عن اللغة والديانة والقومية . فمن ينضم الى اتحاد سخنين هذا يعني انه انضم الى هذه العائلة” . واكمل الحديث متطرقا للضائقة المالية التي يمر بها الفريق “رغم الصعوبات الموجودة انا واثق باننا سنفتتح الموسم الجديد وسنحقق انجازا نشرف به جمهورنا الحبيب . وقد ذكرت دائما قبل بدء الموسم الماضي باننا نلمح ان ننهي الموسم في المراتب 1-6 او في النصف العلوي من اللائحة ولم اجد الكثيرين الذين صدقوا كلامي لكن في النهاية حققنا الهدف وانهينا في النصف العلوي . وانا اقولها الان ان ننهي الموسم القادم في القسم العلوي هذا يعتبر هدفنا الصغير” .