يبدو أن صداقة هند صبري ونيللي كريم تجاوزت الأزمة التي كان ينتظرها صنّاع العمل في فيلمهما السينمائي الجديد “الفيل الأرزق” أمام كريم عبدالعزيز.
اليوم نكشف تفاصيل الإتفاق الودّي بين هند صبري ونيللي كريم وصنّاع فيلم الجزء الثاني من “الفيل الأزرق” المقرّر البدء بتصويره بعد أيام.

لا تعليق
رغم أن نيللي كريم هي بطلة الجزء الأول من الفيلم الشهير “الفيل الأزرق” أمام كريم عبدالعزيز، فيما انضمّت لها منذ أيام قليلة هند صبري كبطلة جديدة ضمن أحداث الجزء الثاني، لم تختلفا مع شركة إنتاج العمل على ترتيب الأسماء على تتر الفيلم.
ولكن علمت وسائل اعلامية أن شركة الإنتاج قررت أّن يظهر اسم النجمتين معاً في التوقيت نفسه على شاشة العرض؛ وهو ما لم تعترض عليه نجمتا “الفيل الأزرق” على الإطلاق، خاصة أنهما تنشغلان بأدوارهما لتقديم عمل سينمائي قوي.
أمّا عن وجودهما على الأفيش الدعائي للفيلم، فهو الأمر الذي ما زالت الشركة تدرسه جيداً قبل تصوير الأفيش.
ومن المفترض أن يبدأ فريق عمل الجزء الثاني من الفيلم تصوير مشاهده نهاية الشهر المقبل، على أن يُعرض في الموسم السينمائي الصيفي لعام 2019.

مفاجأة الفيلم
وقد علمت مصادر أيضاً أن النجم خالد الصاوي الذي شارك في بطولة الجزء الأول من الفيلم سيظهر كضيف شرف ضمن أحداث الجزء الثاني من العمل، رغم أنه نفى وجوده في أكثر من لقاء تلفزيوني، ولكنه قرر أن يفاجئ جمهور الفيلم بمشهد واحد ضمن الأحداث، واشارت مصادر أنه لم يتقاضَ أجراً على هذا المشهد لصداقته مع كل فريق العمل.

قادر احمد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *