أفادت مصادر فنية أن كل ما تردد عن حصول الفنانة ياسمين صبري على مبلغ مليوني دولار كأجر لها، نظير موافقتها على عرض حلقتها في برنامج “رامز مجنون رسمي” غير صحيح، واكد مصدر مقرب

من فريق الإعداد أن ما ذكرته الإعلامية الكويتية مي العيدان غير دقيق.
وأشار إلى أن أرقام المكافآت المالية لأغلب نجوم البرنامج ومن بينهم باسمين صبري متساوية ولا تتجاوز 30 ألف دولار مع تحمل الشركة المنتجة لنفقات السفر والإقامة في دبي، لافتا إلى أن ما رددته الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تقاضي الفنانة ياسمين صبري مليوني دولار كأجر لها، نظير موافقتها على عرض المقلب غير صحيح.
يذكر أن النجمة ياسمين صبري وقعت في شباك الفنان رامز جلال بالحلقة الثالثة من برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، ورغم تحذيرها لفريق الإعداد في بداية الحلقة من التطرق إلى حياتها الخاصة، إلا أن أجواء الحلقة كلها دارت حول خطوبتها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.
رامز جلال استهل الحلقة بمقدمة تغزل فيها بجمال ياسمين صبري قائلا إنها هي بحق من تستحق أن يقال عنها “عود البطل”، كما أشاد بشعبيتها الجارفة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت ياسمين صبري هادئة عند استقبالها بواسطة معدة البرنامج روان فرحات، التي أخبرتها ياسمين صبري بأنها لا ترغب في تلقي أية أسئلة تتعلق بحياتها الشخصية.
وأضافت ياسمين صبري أنها متحمسة للغاية لمسلسلها الجديد [“فرصة تانية”]، الذي تدور أحداثه في إطار قصة حب، لأن الجمهور متشوق للرومانسية على التلفزيون.
وكشفت ياسمين صبري، أنها تحتفظ بشبكتها والأشياء الثمينة في خزينة آمنة، وتضع أموالها في البنك.
وعن أكثر ما يعجبها في زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قالت ياسمين صبري: أبو هشيمة بيضحكني، وحبيته من أول مرة شوفته فيها صدفة، حبيته على طول”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *