تقضي الديفا هيفاء وهبي يومها ما بين الرياضة نهاراً ودخول المطبخ في منتصف اليوم ثم جلسات صداقة في الليل، حرصاً منها على الالتزام بالقرار

الرسمي بضرورة ملازمة البيت، خاصة بعد أن حصلت على فترة إجازة من تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “أسود فاتح” الذي تعود به للمنافسة الرمضانية لموسم 2020. وليس صحيحاً أن العمل خرج من المنافسة الرمضانية نهائياً كما ردد البعض، لكن هل تعرّضت هيفاء وهبي لعملية نصب؟
وذكرت مصادر أن العلاقة بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق  وصلت إلى النهاية، فقد أكد مصدر خاص أن هناك خلافاً قوياً يجمع الثنائي، وهو ما جعل البعض يردد أنه استغلّ مكانتها الفنية لتحقيق بعض المصالح الشخصية خاصة بعد طرحه أولى أعماله الغنائية خلال الفترة الماضية وتأسيسه شركة إنتاج سينمائي بدأت أعمالها الفنية بفيلم “أشباح أوروبا” الذي تؤدي بطولته الديفا هيفاء وهبي، ولكن أُجّل طرحه لموسم عيد الفطر المقبل. 
كذلك يخطط لتقديم عمل سينمائي آخر من بطولة هنا الزاهد ومصطفى خاطر بعنوان “صرصرة فوق النيل”.
وتلتزم هيفاء الصمت حيال كل هذه الأمور ولا ترغب في الدخول في مثل هذه المعارك، وتكتفي بالانشغال بأعمالها الجديدة التي تثبت من خلالها نجاحها المستمر.
إلى ذلك، ما زالت هيفاء وهبي تواصل دعمها للأسر اللبنانية التي تعرّضت للضرر المادي بسبب قرارات الحظر التي تواجهها جميع دول العالم منعاً لانتشار عدوى فيروس كورونا، حيث أطلقت قبل فترة “تحدي الخير” ورشّحت العديد من نجوم الغناء في الوطن العربي لتنطلق من خلالها أكبر مبادرة لدعم هذه الأسر والتي ما زالت تدعمهم من خلال نشر مبادرات المؤسسات الخيرية الأخرى للتبرّع لهذه الأسر باستمرار حتى تنتهي الأزمة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *