أكال إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند بالمديح على فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، واصفاً إياه بأنه أفضل مدافع في العالم حالياً، لكنه أكده على عدم
  خوفه من مواجهته.
وتأتي تصريحات هالاند قبل المباراة التي ستجمع منتخب النرويج ضد منتخب هولندا في الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، والتي ستقام يوم غد الأربعاء.
وتواجه هالاند ضد فان دايك مرتين في دوري أبطال أوروبا، وتحديداً في عام 2019 عندما كان يلعب في صفوف سالزبورج النمساوي، وتمكن حينها من تسجيل هدف في لقاء الذهاب.
وقال مهاجم بوروسيا دورتموند في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي إكسبريس “فان دايك؟ أنا لا أخاف من أي شخص حقاً، أعتقد أنه أفضل مدافع في العالم. وأعتقد أن قلة من يتفقون مع ذلك. إنه سريع وقوي وذكي، وهذه الأشياء الثلاث المهمة التي يجب أن تمتلكها”.
وحول المباراتين السابقتين اللتان تواجه فيها ضد فان دايك، قال هالاند “لقد تطورت في تسجيل الأهداف، رغم أنني سجلت الكثير في سالزبورج أيضاً، أصبحت أسرع وأكثر ذكاءً وأفضل في الإنهاء. لكن ما زال لدي الكثير لأتحسن، وهذا جيد، لأنه يمكنني أن أكون أفضل بكثير”.
وأنهى هالاند حديثه “فان دايك يمتلك ذلك أيضاً، اللاعبون يتطورن باستمرار. المنتخب الهولندي مليء بالنجوم، لكنه الأفضل بينهم، أتطلع إلى مواجهته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *