رد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله على تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بخصوص مزاعم وجود “مواقع سرية” لأسلحة تابعة لحزب الله اللبناني في بيروت.

 وقال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله في كلمة متلفزة: “العلاقات الإعلامية في حزب الله ستدعو وسائل الاعلام للدخول إلى المنشأة التي تحدث عنها نتنياهو ” .
وأضاف نصر الله :” سنسمح لوسائل الاعلام بالدخول عند العاشرة مساء إلى المنشأة التي تحدث عنها نتنياهو ليكتشف العالم كذبه . إجراؤنا هو من أجل أن يكون اللبنانيون على بينة في معركة الوعي وبأننا لا نضع صواريخنا بين البيوت ” .

” واشنطن تحاول تبرير بقائها في المنطقة ”
واردف نصر الله بالقول :” أقدّم العزاء للكويت لشعبها وولي عهدها ومجلس الأمة برحيل أميرها، نسجل للكويت في ظل أميرها الراحل موقفها المتماسك أمام الضغوط على الدول الخليجية للالتحاق بالتطبيع. المجموعات المتنوعة التشكيل والتسليح في شمال لبنان كانت تحضر نفسها لعمل عسكري كبير . بعد عملية اغتيال العصر التي استهدفت الشهيدين سليماني والمهندس بدأت واشنطن بإعادة إحياء داعش ” .
واكد نصر الله: “واشنطن تحاول تبرير بقائها في المنطقة تحت عنوان التحالف الدولي لقتال داعش الذي تريد إحياءه في المنطقة. أدعو إلى الحذر والانتباه إلى ما يحضّره الأميركيون للمنطقة من جديد ” .
وختم نصرالله بالقول :” على الحدود الجنوبية ما زال جيش العدو في أعلى حالة من الاستنفار والاخبتاء والحذر الشديد والانتباه . هذه أطول مدة زمنية يعيشها جيش العدو دون أن يجرؤ على الحركة منذ احتلاله فلسطين ” .

د/أمال بوسعادة العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *