حينما تحاضر العاهرة في الشرف

مريم جمال الادريسي محامية بالعقدة لدى ادريس شحتان ..طرف الخبز كيعطيه ليها ..و طرف ديالها كتعطيه اللي عندها فيه مصلحة ..
تستدرج شحتان هاوي العيالات و القلقالات بحال الادريسي الذي انتشلته من احضان المتدربات في جريدته الى حضن اخر قاري شوية على اللي عنده كيتاجر بيهم فجريدته التي فاقت دور الدعارة ..
مريم الادريسي تاريخ حافل جدا ..ما ان سألنا عنها مكناس الزيتونة حتى فاحت رائحة تاريخها الاسود هناك بين من حمد الله حمدا كثيرا على انها لم تعد تنتمي للمحامين بمكناس و بين من شكر اخلائها لمدينة لا تنتمي اليها اساسا و لا لافعالها الدنيئة ..كانت بدايتها بزواجها من ملحد كافر لا يؤمن بالله و الذي تزوجت به رغما عن عائلتها و هروبا من الشتات الذي كان بين والديها قبل الطلاق و هروب اختها التي تتعاطى المخدرات و زواجها بمن سجله حافل بالسوابق العدلية..الى اختها الاخرى من صاحبات الامارات وترشرش ياطال عمرك . التي تزوجت بارون الاتجار في المخدرات على الصعيد الدولي و تبييض الاموال و التهريب المبحوث عنه عربيا و دوليا و المختبئ في المغرب بهوية مزورة و قد عملنا على توجيه كتاب بهذا للخصوص بعد ان حصلنا على عنوانه او عناوينه بالمغرب و الممتلكات التي سجلت بأسماء معينة و زوجته و لا زلنا نقوم بحصرها لتقديمها للجهات الأمنية المختصة للوقوف على تبييض الاموال من بارون كبير و خطير هارب بالاراضي المغربية ..
المحامية المصون سليلة العائلة المحترمة جدا و التي بيتها اساسا من زجاج مكسور تغطي انكساراتها العائلية بقناع النضال و الحقوق و اصبحت تدافع عن فروج العاهرات و نسيت فروج اخواتها و فرجها الذي به جعلت من عشاقها الثلاث مورد استرزاق و رزق
عشيق خطفته من احضان زوجته بمكناس مما شكل فضيحة كبرى لها هناك بعد ان علمت زوجة العشيق المحامي بمكناس علاقتهما .فكاد ان يتم طردها من مهنة المحاماة مما جعلها تهرب لمدينة البيضاء في رحلة البحث عن عشاق اخرين تستكمل بهم حياتها ..
العجيب في هذه المحامية ان ضحاياها جميعهم متزوجين لتضمن ان لا احد منهم سيفشي سرها ..و بينهم محاميان المكناسي الذي لا يعرف زميله الرباطي و البيضاوي الغبي الذي يعتقد انها ملكه ..
حينما نرى المحامية في مداخلاتها عبر قناة شوف خيخي و هي القناة الوحيدة التي تستقبلها و ان علم السبب بطل العجب تراها تحاضر في الشرف و فصول القانون و لا ندري هل هي تعلم فصول و عقوبة التستر عن هارب من العدالة ؟ و عدم التبليغ عن مجرم ؟ و جريمة و عقوبة تبييض الاموال ؟
إن كانت ملحدة و انجبت ابنة من رجل ملحد كافر داك شأنها مع الله في الدرك الاسفل من النار ..
و انما نتحدت عن الحق العام و فصول القانون ؟ هل القانون لا يطبق على عائلة المحامية الادريسي ؟
و هو سؤال نوجهه لرئاسة النيابة العامة التي سنوجه لها شكاية و ابلاغ عن تواجد مجرم هارب من العدالة و مبحوث عنه دوليا و عربيا بالاراضي المغربية و سنطالب بفتح تحقيق معمق في الموضوع ..
ملف الادريسي الذي بين ايدينا سنجعل منه حلقات ننشر تفاصيله بدقة عالية ..فنحن كذلك دهشنا حقا من حقيقة المحامية الممثلة امام كاميرا شوف خيخي و ماضيها البئيس الحقير و حاضرها بين احضان اولياء نعمتها المتزوجين الذين سننشر تفاصيل لقاءاتها بهم . ..تحت عنوان المحامية الادريسي دات الاختصاص في المشاركة في الخيانة الزوجية ليس قانونا و انما افعالا …….يتبع
قادر الريفي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *