ادعت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن برشلونة عرض النجم الفرنسي أنتوان جريزمان على مانشستر يونايتد ليتعاقد معه الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية

وتعاقد برشلونة مع جريزمان مقابل 120 مليون يورو في الصيف الماضي من أتلتيكو مدريد، لكن اللاعب لم يظهر بالشكل المطلوب لغاية الآن، ومع دخول أزمة فيروس كورونا الاقتصادية، تتوقع العديد من المصادر أن يتم التضحية به هذا الصيف.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة ينوي التخلص من جريزمان، وقام بعرضه على مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، وجاءت إجابة نادي الشياطين الحمر صادمة للنادي الكاتالوني، حيث أكد له أنه لم يعد مهتماً بالتوقيع مع اللاعب.
وأضاف التقرير أن سبب انسحاب مانشستر يونايتد من صفقة جريزمان يعود إلى رغبة النادي في توفير ميزانية الصيف للتعاقد مع جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند، والذي سيكلف خزائن النادي ما يقارب 100 مليون جنيه إسترليني.
ولم يتبقى خيار أمام البرسا سوى نقل جريزمان إلى باريس سان جيرمان الذي سبق أن أعرب عن اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب عندما كان في صفوف أتلتيكو مدريد، وحتى هذه اللحظة لم تصدر أي تقارير صحفية بشأن إجابة النادي الباريسي على عرض برشلونة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *