اتفق المرشحون الثلاثة لرئاسة نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا وفيكتور فونت وتوني فريكسيا عقب اجتماعهم مع الرئيس المؤقت كارليس توسكيتس على عددم

 التعاقد مع المدافع إيريك جارسيا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
واتفق الثلاثي بالإجماع على رفض ضم اللاعب في يناير على أن ينتقل إلى النادي الكتالوني مجانًا في الصيف القادم بعد نهاية عقده مع ناديه الإنجليزي.
ورغم ذلك، لا يزال يرى كل من المدير الفني لبرشلونة رونالد كومان، والمدير الرياضي رامون بلانيس، ضرورة التعاقد مع مدافع، حسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فيما لفتت الصحيفة إلى إدراك الثنائي للوضع الاقتصادي الصعب للنادي وأن اللجنة المكلفة بإدارته حاليًا ليست في محل إجراء صفقات.
ومع ذلك، يعتقد كومان وبلانيس أن استكمال النصف الثاني من الموسم فقط بكليمو لينجليه ورونالد أراوخو وأوسكار مينجويزا وصامويل أومتيتي ستكون مخاطرة كبيرة، مع غياب جيرارد بيكيه للإصابة.
ويتطلب القتال على ألقاب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا وجود عمق في الفريق، لذا يأمل الثنائي في إمكانية التوصل لاتفاق للحصول على إيريك جارسيا على سبيل الإعارة مقابل مبلغ مالي ضئيل.
وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أنه ليس من المستبعد أن يجتمع رونالد كومان بالمرشحين الثلاثة لرئاسة برشلونة من أجل توضيح سبب رغبته في ضم جارسيا الآن، مؤكدة أن المدرب الهولندي لم يفقد الأمل بعد.

حامد نجي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *