أثارت غادة عبد الرازق جدلاً واسعاً قبل أيام بعد نشرها صورة خاصة لها مرتدية فستان زفاف، لتبدأ الشائعات عن نيّتها الزواج مجدداً، وهذا ما نفته تماماً مؤكدةً

صورة نشرتها الفنانة  غادة عبد الرازق على صفحتها انستغرام، بدون كريديت 

أن الصور التي نشرتها ما هي سوى صورة لجلسة تصوير خاصة بفيلمها السينمائي الجديد “حفلة 9” الذي تعود به إلى المنافسة السينمائية بعد غياب.
أما عن منافستها الرمضانية في عمل درامي جديد تخوض به السباق الرمضاني لعام 2020، فسنكشف عن تطوّراته في السطور التالية.

عودة سينمائية 
رغم أن غادة عبد الرازق قرّرت المنافسة الرمضانية هذا الموسم بمسلسل درامي جديد بعنوان “سلطانة المعز” الذي تعود من خلاله إلى الدراما الشعبية، وكانت بالفعل قد بدأت بالتحضيرات الأولى للمسلسل، لكنّ تصوير فيلمها السينمائي الجديد قد يؤخّر دخولها التصوير، حيث فضّلت عودتها السينمائية بهذا العمل بعد تحمّسها للشخصية التي ستجسّدها ضمن الأحداث للمرة الأولى.
وكشفت غادة أن كلا الفكرة والشخصية التي تجسّدها ضمن الأحداث هي أكثر ما شجّعها لقبول العمل، حيث تظهر بشخصية امرأة تدعى روز كانت تعمل “بالرينا” في شبابها، ولكنها اعتزلت لانشغالها بأسرتها وابنتها.

حيرة غادة
ويبدو أن “فينوس الدراما” ما زالت في حيرة من انضمامها لنجوم الدراما الرمضانية هذا الموسم، فهي حتى الآن لم تبدأ بالتحضيرات الأولى للعمل، وقد أكد مصدر مقرّب من غادة أنها ما زالت في حيرة من المشاركة في المنافسة الرمضانية، خاصة أنه لم يبقَ سوى ثلاثة أشهر تقريباً لشهر رمضان الفضيل.
وكان من المقرر أن يشاركها شريف منير بطولة العمل الدرامي المنتظر، ولكنه بدأ بتصوير مشاهده أمام ياسمين عبد العزيز في مسلسلها الجديد “ونحب تاني ليه”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *