يبدو أنّ أغنية “مون شيري” تُمثِّل حالة خاصة للنجمة المغربية سميرة سعيد، في ظل تحقيقها الكثير من النجاح على مدار الفترة الماضية منذ طرحها، حيث جذبت إليها الكثير

من الجمهور فضلاً عن المشاهير، الذين تمايلوا على كلمات الأغنية مقلدين “الديفا” إعجاباً بعملها.
وتأكيداً على أن الأغنية لها في قلب سميرة سعيد مكانة خاصة، فاجأت الجمهور المتابع لحسابها في “انستغرام” بإطلالة عفوية بدت فيها كـ أميرات “ديزني” وفقاً للفستان والديكورات المميزة، وتركت تعليقاً على الصور قائلة: “مون شيري”.

جاء فستان سميرة سعيد بستايل خارج عن المألوف، وبلوك قوي يختلف عن إطلالتها التي اعتاد عليها الجمهور، وكان بتوقيع المصمم توفيق الحسن، أمّا الشعر فكان بتوقيع المثقف هامو محسن، فيما جاء المكياج بأنامل منى إسماعيل.
وترك محبو سميرة سعيد تعليقات على منشورها، عبّروا فيه عن جمالها وتميُّزها في ذلك الظهور، وتساءل عن سر جمالها في ظل إطلالاتها المميزة بين فترة وأخرى، فيما علَّق الشاعر الغنائي تامر حسين، قائلاً: “قمر”.
يُذكر أنّ أغنية “مون شيري” جرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وهي تحمل طابع وأجواء السبعينات، وتضم كلمات بالعربية والفرنسية وهي من كلمات محمد القياتي، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، وقام بإخراجها المخرج اللبناني نضال هاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.