وجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، تحذيراً شديد اللهجة للاعبي النادي الملكي قبل مواجهة شاختار دونيتسك الحاسمة في دوري

 أبطال أوروبا.
ويحتاج الريال للفوز على الفريق الأوكراني في عقر داره، مساء الثلاثاء، لحسم تأهله لدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما حصد 6 نقاط من مواجهتي إنتر ميلان بالجولتين الثالثة والرابعة.
ويدرك زيدان أهمية المباراة خاصةً بعد الخسارة من ديبورتيفو ألافيس بهدفين لهدف في الدوري الإسباني بملعب ألفريدو دي ستيفانو، لذلك تحدث مع لاعبيه بنبرة جادة، حسبما أوردت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من النادي الملكي.
وأشارت ديفنسا إلى أن زيدان أخبر لاعبي ريال مدريد بضرورة تقديم صورة مغايرة ضد الفريق الأوكراني بعد ما قدمه الفريق ضد ألافيس وضد شاختار نفسه في مباراة الذهاب بألفريدو دي ستيفانو.
وطالب زيدان من لاعبيه التركيز التام في مواجهة شاختار منذ الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية، وعدم تكرار الظهور الباهت في مباراة الذهاب من جديد، بعدما استقبل الفريق ثلاثة أهداف في الشوط الأول من لقاء دي ستيفانو.
واعتاد المدرب الفرنسي الدفاع عن لاعبيه لكنه يحاول إظهار عينه الحمراء لهم عندما يرى خوض اللاعبين المباريات بلا رغبة أو تركيز.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *