خرجت فاطمة الزهراء بابا أحمد، زوجة مصطفى الخلفي وزير العلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني، لتوضيح حقيقة صورة بطاقة معلوماتها carte visite التي توزعها، والتي تعرف فيها نفسها على أنها “زوجة الوزير”.
وقالت بابا أحمد، في تصريح ل”اليوم 24″ اليوم الأحد، إن الصورة المتداولة على شبطات التواصل الاجتماعي لبطاقة معلوماتها، صحيحة فعلا، لتحسم الجدل حول صحة المنشور المتداول على نطاق واسع منذ أمس السبت.
وأضافت بابا أحمد، أن البطاقة المتداولة والتي تعرفها على أنها “زوجة وزير مصطفى الخلفي وزير العلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني”، إنما تستعملها فقط في نطاق محدود، عندما تكون في مهمة دبلوماسية برفقة زوجها الوزير، أو في النشاطات التي تحضرها إلى جانب نساء الدبلوماسية، واللواتي تشارك معهن في نشاطات بالعاصمة الرباط.
وأكدت بابا أحمد، أنه ليست لوحدها من تتوفر على بطاقة بهذا التعريف الذي رأى الكثيرون أنه مستفز، وإنما هناك ما يقارب عشرين امرأة في المغرب، من يتوفرن على بطاقات من هذا النوع.
يشار إلى أن فاطمة الزهراء بابا أحمد، زوجة الوزير مصطفى الخلفي، كانت قد شغلت منصبا في وزارة التضامن والأسرة والتنمية الاجتماعية في ديوان الوزيرة بسيمة الحقاوي، خلال الولاية الحكومة
لسابقة، قبل أن تعود لوظيفتها العادية.
د\ امال بوسعادة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *