أفادت تقارير إعلامية بأن النجمة العالمية ​ريهانا​، وفي خطوة لافتة ومميزة، تبرعت لمنظمات خيرية مختلفة في بلدها الأم “بربادوس” بـ5 ملايين دولار،

كما قدمت لهم مساعدات من ناحية المعدات الطبية والطعام، في ظل المرحلة الصعبة التي يعيشها الجميع بسبب فيروس كورونا، الذي أصاب آلاف المواطنين.
وكانت ريهانا تحدثت عن الشهرة، مشيرة الى أنها لا تحصل على كل شيء مجانا كونها إنسانة مشهورة، بل تدفع ثمن كل شيء، وتنتظر دورها للدخول الى النوادي الليلية.
وقالت ريهانا، لوسائل إعلام عالمية، “الكثير من الناس يعتقدون أنه بمجرد أن تصبح مشهورا ستحصل على كل شيء مجانا، وستستطيع الدخول لكل مكان، صدقوني أنا أنتظر في الصف لأدخل النوادي الليلية وأدفع ثمن كل شيء!”.
الجدير ذكره أن ريهانا شوهدت مؤخرا مع مغني الراب العالمي أساب روكي في حفل 2020 Yams Day الخيري بنيويورك، وهو التاريخ ذاته الذي انفصلت فيه ريهانا عن حسن جميل.
وحول صداقتها السابقة مع جميل، أفادت التقارير بأن تفاصيل جديدة تتكشف عن انفصالها عن الملياردير جميل​، إذ أكدت أن سبب الانفصال هو انتهاء فترة الانجذاب السريع بينهما، والذي وصفته بأنه «انجذاب الأضداد». وقد يرجع الانفصال إلى أنماط حياتهما غير المتوافقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *