لم تنتهِ فصول إصدار ألبوم النجمة السورية أصالة نصري “لا تستلم” الذي بحسب منصات الميديا، يحقق نسبة استماع عالية. وقالت معلومات خاصة إن التحديات التي واجهت

 هذا الإصدار والدعاوى التي رُفعت على أصالة بشأن احتقار لحديث شريف هو “استوصوا خيراً بالنساء”، دفع معظم المتابعين إلى الاستماع للالبوم وبالتالي زاد من كمية الاستماع التي تُعد واحدة من عوامل نجاح المسلسل.
 وقد كشفت معلومات خاصة أن شركة روتانا تنهي العمل الجديد كألبوم للفنانة المصرية أنغام، وهو أيضاً باللهجة الخليجية، واستغرق تنفيذه أكثر من عامين وسينطلق منتصف تشرين الأول/أكتوبر المقبل، فيما قالت المعلومات إن أنغام متحمّسة جداً لهذا الألبوم وهو يتضمن 15 أغنية نُفذت ما بين دبي والقاهرة وأشرف عليها مدير الشؤون الفنية في روتانا طوني سمعان، وستصدر تباعاً على المنصات الالكترونية من ديزر وروتانا.
 إلى ذلك، تؤكد معلومات متقاطعة أن النجمة أحلام تضع هي أيضاً اللمسات الأخيرة على ألبومها الخليجي، ويُقال إن أحلام ستكون آخر من يصدر جديدها بعدما مهدت لإصدارين ومنافسة يبدو أنها شرسة على صعيد الأغنية الخليجية؛ وهذا يعني أن إصدار أحلام لم يبتعد توقيت صدوره عن صدور ألبوم أنغام المنتظر الشهر المقبل، وهذا يعني أن المنافسة ستقتضي تراجعاً قليلاً لألبوم أصالة ومبارزة بين ألبومي أحلام وأنغام.
 يُذكر أخيراً أن النجمة نوال الكويتية تعمل على إصدار ألبومها لكن تاريخ صدوره متأخر حتى نهاية 2020.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *